الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:21 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أشرف زكي يوجه رسالة لجمهور رجاء الجداوي ويطالبهم بالدعاء (فيديو)

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

نفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ما يتردد من شائعات حول تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، موضحًا أن حالتها الصحية مستقرة، وكل ما يقال من شائعات غير صحيح.

 

وأضاف أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج "كل يوم" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "ON"، مساء الأربعاء: هي الآن في مرحلة العلاج وطبيعي ولابد أن نكون متوقعين درجة حرارتها تنزل وتتطلع، وبطمن جمهورها وأهلها وأفرادها وأحبابها وبتمنى الناس تدعيلها".

 

وتابع: "طلبت منها مقطع صوتي، قولتلها من فضلك سجلي كلمة لجمهورك طمنيهم بنفسك، وبالفعل استجابت"، مضيفًا: "أنا بتواصل مع اميرة ابنتها دومًا، وأنشأنا جروب للفنانين، واتفقنا أن أي معلومات بشأن رجاء الجداوي تصدر مني أو من أبنتها فقط".

 

وأكد أشرف زكي، خلال المداخلة أن ما تعاني منه رجاء الجداوي بسب حالتها النفسية وانخفاض معنوايتها، لأنها سمعت خبر وفاتها، حيث قال مستنكرًا: "أزاي واحدة تقرأ خبر وفاتها وهي عايشة"، مضيفًا أنها تاثرت بوفاة حسن حنسي، موضحًا أنها تتابع كل الأخبار.

 

اقرأ أيضًا: ”دبوس الشرف”.. إيمان شقيقة محمد رمضان تتصدر التريند بعد حديث بسمة وهبة عنها (فيديو)

 

وأوضح أنه أتفق مع بعض نجوم الوسط الفني أن يصلوا ركعتين من أجلها داعين الله بتعجيل شفائها، مطالبًا الجمهورها بالدعاء لها.

 

وكانت ابنتها أميرة مختار قد نشرت أمس منشور أكدت من خلاله على عدم فقدان رجاء الجداوي الوعي، وكتبت: "ماما في الرعاية المركزة، ولكن الحمد لله، لم تفقد الوعي.. وربنا يحفظها وادعوا لها بالشفاء".

 

ومع استمرار الشائعات حول دخول رجاء الجداوي في غيبوبة، وشائعات حول وفاتها كتبت ابنتها المنشور للمرة الثانية، مؤكدة عدم فقدانها الوعي.