الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:56 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعيدا عن كرة القدم.. سبب رفض أحمد حجازي الانتقال إلى الأهلي

أحمد حجازي
أحمد حجازي

ارتبط اسم احمد حجازي مدافع فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي ومنتخب مصر، بالعودة للدوري المصري مرة أخرى سواء من بوابه الأهلي أو بيراميدز.

وأبدى مسؤولو النادي الأهلي اهتمامهم بالتعاقد مع أحمد حجازي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على رغبه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأحمر.

ودخل بيراميدز على خط المفاوضات، حيث يرغب النادي في التعاقد مع اللاعب لتدعيم خط دفاعه للموسم المقبل، لتصبح المنافسة مشتعلة بين الفريقين للحصول على خدمات المدافع الدولي.

من جانبه، رفض أحمد حجازي العودة للدوري المصري خلال الوقت الحالي، مؤكدًا أن عودته ستكون لصفوف النادي الأهلي مرة أخرى، رغم أنها فكرة مستبعدة الفترة الحالية.

ويرغب المدافع الدولي الاستمرار في خوض تجربته الاحترافية في الملاعب الإنجليزي، كونه أحد الركائز الأساسية التي كان يعتمد عليها مدرب وست بروميتش.

لكن هناك سبب أخر يعزز تمسك أحمد حجازي بالاستمرار في خوض تجربة الاحتراف ورفض العودة لمصر الفترة الحالية، فالسر وراء إصرار المدافع هو رغبته في الحصول على الإقامة في إنجلترا.

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يسعى لضم نجم برشلونة الإسباني

ويتطلب الحصول على الإقامة في إنجلترا، وجود الشخص في البلاد لمدة خمس سنوات متصلة، وهو ما يرغب حجازي في تطبيقه والبقاء في الدوري هناك للحصول على الإقامة، تمهيدا للحصول على الجنسية.

الجدير بالذكر أن أحمد حجازي انتقل لصفوف فريق وست بورميتش الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2017، بعدما رحل عن النادي الأهلي.