الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد حفل زفاف ياسمين صبري.. في الحلقة 26 من مسلسل فرصة تانية (فيديو)

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شهدت الحلقة 26 من مسلسل "فرصة تانية" بطولة الفنانة ياسمين صبري، أحداثًا متطورة بعد عرضها أمس، وتصدرت تريند جوجل فور عرضها.

ملخص أحداث الحلقة 26 من مسلسل فرصة تانية

بدأت الحلقة الـ 26 بوصول "ملك" ياسمين صبري و"زياد" أحمد مجدي إلى شرم الشيخ، وتتصل ملك بـ "كمال" أحمد الشامي لتسأله عن مكان إقامة "زياد" وفي الوقت ذاته يسأل "زياد" شيرين سارة الشامي عن مكان "ملك".

ثم يتقابل "ملك" و"زياد" داخل المطعم الخاص بالفندق، ليجدان أمامهما فيديو شارك به "سالم" محمود البزاوي وعبدالرحمن ومريم وزملائهما بالعمل، ووجه كل شخص منهم رسالة لهما، ليطلبوا من كل طرف إعطاء فرصة ثانية للطرف الآخر.

وفي أحداث الحلقة 26 من مسلسل فرصة تانية، يكتشف "زياد" و"ملك" أن زيارتهما لشرم الشيخ كانت خطة من "سالم" ليعطيهما فرصة للحديث من جديد، وعرض "زياد" على "ملك" الزواج قائلا لها "أنا مش همشي من هنا إلا وانتي مراتي"، واتفقا على الزواج بشرم الشيخ قبل الرجوع للقاهرة، وبالفعل أقاما حفل الزفاف.

مسلسل فرصة تانية ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ويعد ثاني بطولة مطلقة للفنانة ياسمين صبري بعد أن قدمت العام الماضي مسلسل حكايتي.

أبطال مسلسل فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، ويشارك في بطولته كل من أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، محمود البزاوي، إدوارد، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا: الحلقة 26 من مسلسل لما كنا صغيرين.. زواج ريهام حجاج من خالد النبوي (فيديو)

مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية

يعرض مسلسل "فرصة تانية" يوميًا طوال شهر رمضان على ثلاث قنوات، حيث يعرض في تمام الساعة الخامسة الـ 5 مساء على قناة cbc ويعاد الساعة الواحدة 1 ظهرًا، والساعة 12 منتصف الليل.

كما يعرض على قناة dmc، في تمام الساعة 10.30 مساء، ويعاد الساعة 6.30 صباحًا، ويعرض أيضا على قناة ON الساعة 11.30 مساء ويعاد 5.15 صباحًا، والساعة 10.15