الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 02:59 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

الحلقة 26 من مسلسل لما كنا صغيرين.. زواج ريهام حجاج من خالد النبوي (فيديو)

مسلسل لما كنا صغيرين
مسلسل لما كنا صغيرين

تتصاعد أحداث مسلسل"لما كنا صغيرين" بطولة ريهام حجاج وخالد النبوي ومحمود حميد، وتصدرت الحلقة 26 من المسلسل أحداثًا مشوقة.

أحداث الحلقة 26 من مسلسل لما كنا صغيرين.

بدأت أحداث الحلقة 26 من مسلسل "لما كنا صغيرين"، بإبلاغ "حسن" نبيل عيسى أن أخيه "ياسين" خالد النبوى الزواج من "دنيا" ريهام حجاج، لينتابه الحزن والغيرة وتذكر "حسن" حبه لـ"دنيا" أيام الجامعة، ويتمنى أن يخرج من السجن ليسافر خارج البلاد للهروب من كل ذلك.

ومن ناحية أخرى، تواصل "هالة" منة فضالى طليقة خالد النبوي خطتها للتخلص من "دنيا" ريهام حجاج، حيث كلفت شخصًا بمراقبتها للتخلص منها، وبعد أن ذهب إلى مكان فيلتها الجديدة يضبطه حراس الفيلا وبعد أن يتم يستجوابه يعترف بأن هالة هى التى استأجرته.

يترافع "ياسين" خالد النبوي، عن شقيقه "حسن" نبيل عيسى، في قضية مقتل "نهى" نسرين أمين، وقررت المحكمة حجز الدعوة للنطق بالحكم، وفى رحلة بحث "ياسين"، عن قاتل "نهى" نسرين أمين، يكتشف جملة فى نص التحقيقات اعتبرها مفتاح القضية، بأن الطعنة لم تأت من شخص مفتول العضلات.

وفي السياق ذاته، يظهر ماجد المصري ضيف شرف خلال أحداث المسلسل، حيث يجسد شخصية اللواء أحمد العتال الذي يحقق فى القضية.

وشهد أحداث المسلسل، زواج "ياسين" خالد النبوى من "دنيا" ريهام حجاج، في مشهد رومانسي وتعبر له عن شدة حبها له وأنها كانت تتمنى الزواج منه.

اقرأ أيضًا: الحلقة 26 من مسلسل بـ100 وش.. الشرطة تحقق مع علا رشدي

يعرض مسلسل "لما كنا صغيرين" يوميًا طوال شهر رمضان، على قناة‎ dmc ‎الساعة ‏‏‏‏‏9:30 ‏‏‏مساء، وعلى قناة الحياة الساعة ‏‏10:15 مساء، ‏وعلى ‏‏‏القناة ‏الأولى ‏‏المصرية ‏الساعة 11.

مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج، محمود ‏حميدة، ‏خالد ‏النبوي، نسرين أمين، نبيل عيسى، ‏وهاني عادل، ‏كريم ‏‏‏‏قاسم، محمود ‏حجازي، ‏منة فضالي، ‏وأشرف زكي، وغيرهم، وهو تأليف ‏‏أيمن ‏‏‏سلامة وإخراج محمد ‏علي، وتدور قصة المسلسل في إطار الإثارة والتشويق.