الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاني أبوريدة: عودة الدوري ليست بيد اتحاد الكرة.. وأنصح بالتفكير في الموسم المقبل

هاني أبوريدة
هاني أبوريدة

قال هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، وعضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إن قرار عودة الدوري المصري الممتاز ليس بيد اتحاد الكرة الحالي.

وقال "أبوريدة" في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "هناك التزام تام في ألمانيا بعد عودة الدوري هناك، ولابد من مراعاة كافة الأمور الطبية قبل إصدار قرار بعودة الدوري الممتاز".

وأضاف :" صناع القرار في مصر لديهم قلق بشأن قرار عودة الدوري الممتاز، وذلك في حالة وجود استهتار بين أطراف المنظومة الرياضية في مصر".

وتابع رئيس الاتحاد الأسبق: "لا أحمل اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المسؤولية في عدم صدور قرار بعودة الدوري، مشيرًا إلى أنه يجب دراسة كافة الحلول المتاحة مع جميع الأطراف".

اقرأ أيضًا: عاجل/ إصابة مدرب مصري بفيروس كورونا

واستطرد هاني أبو ريدة:" أنصح صناع القرار بالتفكير في الدوري الموسم المقبل فما زالت هناك 18 جولة لم تلعب من الدوري الممتاز الموسم الحالي".

واختتم: "لا يمكنني الحديث عن مستقبل الدوري المصري، ولم يحدث أن طرحت حلولًا لعودة النشاط، فأنا لست من موقع المسؤولية، ولا أريد أن ألقي ضغوط على مسئولي اللجنة الخماسية".

وكان مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة قد أصدروا قرارًا بتعليق مباريات الدوري الممتاز لأجل غير مسمى؛ وذلك كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا.