الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

بعد الهجوم عليه.. آسر ياسين يرد على اتهامه بإهانة القضية الفلسطينية

آسر ياسين
آسر ياسين

تعرض الفنان آسر ياسين لبعض الانتقادات والهجوم عليه من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ارتدائه لـ"الكوفية الفلسطينية"، خلال مشهد النصب عن طريق جمع التبرعات للفقراء والمساكين.

وحرص آسر على الرد وتوضيح الأمر بعد سؤال أحد متابعيه عن سبب ارتدائه الكوفية، وذلك عبر حسابه الخاص عبر موقع التدوينات القصيرة توتير.

وقال الفنان: "مش مقصود بيها التجريح في أي حد.. في وقت الجامعة ناس كتير كانت بتلبس الكوفية تضامنا مع القضية".

وأضاف: " الملبس له علاقة بالفترة العمرية للشخصية وليس مضمون المشهد.. كل الاحترام والتقدير للأخوة الفلسطينيين أكيد".

"مسلسل بـ100 وش" ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية، وتجسد نيللي كريم من خلاله دور كوميدي لفتاة تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمي، تسعى لتنفيذ عمليات نصب، وتتعرف على آسر ياسين الذي يجسد دور "عمر" في المسلسل ويقوما بالكثير من عمليات النصب، والعمل من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري.

اقرأ أيضًا: في الحلقة 24 من بـ100 وش.. رد فعل غير متوقع من نيللي كريم بعد معرفة خيانة آسر ياسين لها (فيديو)

ويعرض المسلسل الكوميدي "بـ100 وش" على قناة الحياة في تمام الساعة 7:45 مساءً، وعلى قناة الحياة دراما الساعة 9:00 مساءً ويعاد الساعة 4:00 صباحًا والساعة 9:15 صباحًا و5:00 عصرًا، كما يعرض على قناة دبي في تمام الساعة 8 مساءً.