الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ظهوره في مسلسل البرنس.. الفنان دياب يتصدر تريند جوجل

الفنان محمد دياب
الفنان محمد دياب

تصدر الفنان محمد دياب مؤشرات البحث على جوجل، بعد ظهوره أمس في مسلسل "البرنس" ضمن أحداث الحلقة 23، حيث ظهر ضيف شرف، بدور "كت كت" وهو البلطجي الذي استعان به أشقاء "رضوان البرنس" لقتله.


ونشر دياب صورة من أحداث المسلسل على حسابه الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق عليها كاتبًا: "دخول مفاجئ.. البرنس.. كتكت".

وشهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل البرنس التي عرضت أمس أحداثًا مثيرة ومشوقة، حيث قام "رضوان" محمد رمضان بضرب أشقائه "فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء بشكل مبرح وسط أهل الحارة، وتوعد لهم أنه سيقتلهم بعد أن يجد ابنته "مريم".

مسلسل "البرنس" ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول صراع الأشقاء على الميراث الذي تركه له والدهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب محمد رمضان، كلا من: نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، محمد علاء، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وآخرون.

ويعرض مسلسل البرنس يوميًا طوال شهر رمضان على قناة DMC كعرض أول في تمام الساعة 7.45، ويعاد الساعة 2 و10 صباحًا، كما يعرض على قناة MBC1 وOSN.

اقرأ أيضًا: في الحلقة 23 من البرنس.. علقة ساخنة من رضوان لإخوته.. ومفاجأة صادمة لهم (فيديو)

يُذكر أن دياب يشارك في مارثون دراما رمضان من خلال مسلسل "فرصة تانية"، بطولة الفنانة ياسمين صبري، ويشارك في بطولته كلا من: أحمد مجدي، أيتن عامر، أشرف زكي، هبة مجدي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.