الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| تقارير: الأهلي يحصل على توقيع باهر المحمدي لمدة أربعة مواسم

باهر المحمدي
باهر المحمدي

كشفت التصريحات الإعلامية عن حصول النادي الأهلي على توقيع باهر المحمدي، لاعب نادي الإسماعيلي والمنتخب الوطني، بعد مشوار طويل من المفاوضات والمحادثات بين الجانبين.

وكشف برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر شاشة أون تايم سبورتس، أن باهر وقع للنادي الأهلي على عقد مدته 4 مواسم بداية من الموسم المقبل، في مقابل مادي يصل لـ 60 مليون جنيه.

في انتظار عقد الجلسة الأخيرة بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع نظيره إبراهيم عثمان، رئيس الدراويش، لأتمام التعاقد والإعلان عنه بشكل رسمي.

ويعد بذلك المحمدي هو أولى الصفقات الجديدة للمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية 2020، بعدما أبدا مسؤولي القلعة الحمراء إعجابهم باللاعب منذ تألقه مع المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة والمباريات التي خاضها مع المنتخب.

ورفض المحمدي عرض الغريم التقليدي للأهلي، حيث تلقى في الفترة الأخيرة عرضًا من نادي الزمالك للحصول علة خدماته.

اقرأ ايضًا: الأهلي عن أزمة نادي القرن: باقي 6 أيام ونحتفل بذكرى التتويج

من الجدير بالذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد استغلت فترة توقف منافسات الدوري الممتاز لفتح ملفات التعاقد مع اللاعبين وتجديد العقود، للمحافظة على استقرار النادي وثباته.

ونجحت اللجنة في تجديد التعاقد مع وليد سليمان، لاعب الأحمر، لمدة موسمين إضافيين، بينما وجهت الشكر لكل من شريف إكرامي، وأحمد فتحي، بسبب رغبة الأول في المشاركة بالمباريات مجددًا، ورغبة الأخير في خوض تجربة آخرى خارج جدران التتش.