الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أدائه لشخصية الشهيد رامي حسنين.. أحمد صلاح حسني يكشف كواليس الاختيار

أحمد صلاح حسني مسلسل الاختيار
أحمد صلاح حسني مسلسل الاختيار

كشف الفنان أحمد صلاح حسني عن كواليس مشاركته ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل "الاختيار" وهو من بطولة الفنان أمير كرارة، وجسد أحمد صلاح حسني شخصية "العقيد رامي حسنين" قائد الكتيبة 103، الذي استشهد أثناء توجهه لمداهمة تكفيريين.

ونشر أحمد صلاح حسني صور من دوره في المسلسل عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها: "فخور بالتواجد ولو بجزء بسيط في هذا العمل التاريخي اللي هيعيش في التاريخ للأجيال المقبلة".

وتابع كلامه: "سعيد أولاً لتجسيدي شخصية بطل كبير قدم لمصر الكثير زي رامي حسنين اللي دمعت ودي حاجة بقولها لأول مرة وأنا بقرأ تفاصيل حياته لفهم شخصيته قبل بدء أول يوم تصوير.. فعلاً سعيد وفخور بتجسيد شخصيته وده أقل حاجة تتقدم لبطل زي رامي حسنين".

وأضاف: "وثانيًا سعيد لوقوفي أمام أخويا أمير كرارة بعد غياب ودائمًا يارب مع بعض وفي ظهر بعض.. بالتوفيق لكرارة وكل القائمين على العمل وبالطبع شكر خاص للمخرج المبدع بيتر ميمي.. تحيا مصر".

وتفاعل مع احمد صلاح حسني متابعيه وجمهوره بشكل كبير من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تشيد بدوره وتألقه في المسلسل الذي فاجئ الناس بظهوره فيه.

اقرأ أيضًا: ”كلامك على راسي”.. نيللي كريم توجه رسالة لعادل إمام بسبب ”بـ100 وش”

ومن ناحية أخرى، يشارك الفنان أحمد صلاح حسني في بطولة مسلسل "الفتوة" الذي يلعب بطولته الفنان ياسر جلال، ويعرض حصريًا عبر شاشة الحياة الفضائية، ويشارك أيضًا مجموعة من الفنانين مثل مي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد خليل، وآخرين.

موضوعات متعلقة