الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب شخصية ”أم معاذ”.. الفنان إسلام إبراهيم يتصدر التريند (صورة)

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

شارك الفنان إسلام ابراهيم متابعيه وجمهوره احتفاله بتصدره تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من خلال شخصية "أم معاذ"، وذلك عقب مشاهده في حلقة أمس من مسلسل "بـ 100 الوش" الذي يلعب بطولته الثنائي نيللي كريم وآسر ياسين.

وكتب إسلام إبراهيم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله تريند تويتر"، وتفاعل معه متابعيه وأصدقائه من خلال خاصية التعليقات.

كما نشر صورتين له عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وجاءت الأولى من مسلسل "بـ 100 وش" مع الفنان آسر ياسين، بينما الصورة الثانية ظهر بها مع ظافر العابدين، وسخر من الصورتين الذي ظهر فيهما بشخصية امرأة، وعلق عليها: "انفصلت عن ظافر العابدين وارتبطت بـ آسر ياسين".

وكان إسلام إبراهيم جسد في حلقة أمس الخميس من المسلسل، شخصية سيدة تدعى "أم معاذ"، لاستدراج الفتيات، والشباب المقيمين في الخارج لتزويجهم.

ويظهر الفنان إسلام ابراهيم ضمن أحداث المسلسل الكوميدي بشخصية "حمادة" الذي ينتمي لفريق النصابين وهو المسئول عن كافة الأشياء الخاصة بالتكنولوجيا والانترنت.

اقرأ أيضًا: ”كلامك على راسي”.. نيللي كريم توجه رسالة لعادل إمام بسبب ”بـ100 وش”

"بـ 100 وش" من بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، وعلا رشدي، وإسلام إبراهيم، وسارة التونسي، وآخرين من النجوم، ويذكر أنه تم تغيير اسم المسلسل من "النصابين" إلى "بـ 100 وش" ويعرض حاليًا عبر شاشة قناة الحياة الفضائية حصريًا.

وتدور أحداث العمل حول أفراد مجموعة النصابين، التي يقودها عمر وهو الفنان آسر ياسين، بالتعاون مع سكر التي تجسد شخصيتها الفنانة نيللي كريم".

موضوعات متعلقة