الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

عاجل| وزير الرياضة البريطاني يلمح لعودة البريميرليج في يونيو

الدوري الانجليزي الممتاز
الدوري الانجليزي الممتاز

صرح أوليفر دودن، وزير الثقافة والرياضة والإعلام البريطاني، أن الحكومة الإنجليزية قررت عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في يونيو المقبل، بعد اجتماعًا مطولًا مع رابطة البريميرليج والأندية المحترفة.

وقال دودن في تصريحاته عقب اجتماعه اليوم، إن الحكومة تفتح الباب أمام عودة مُسابقة الدوري الإنجليزي في يونيو، وأن الحكومة ستواصل دعمها لإتمام تلك الخطوة.

وأضاف وزير الرياضة البريطاني في تصريحات نقلتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية:" اتفقنا جميعًا على أننا سنواصل المُضي قدمًا فقط حينما يكون ذلك آمنا، وصحة اللاعبين والمُدربين والطواقم تأتي أولاً".

وتابع:" الحكومة تفتح الباب للمُنافسات الكروية أن تعود بأمان في يونيو، ويجب أن يتضمن ذلك إتاحة الفرصة للجماهير لمُتابعة التغطيات الحية بشكلٍ موسع، وأن يكون العائد المالي من استئناف الرياضة داعماً لعائلة كرة القدم الأوسع".

وواصل دودن:" الأمر متروك الآن للسلطات المعنية بكرة القدم للموافقة وإنهاء تفاصيل خططهم، وهناك نوايا حسنة مشتركة لتحقيق ذلك من أجل الجماهير، ومجتمع كرة القدم، والأمة بأكملها".

واختتم:" :" ستواصل الحكومة وخبرائنا الطبيون تقديم الإرشادات لدعم الرياضة تزامناً مع أي قرار نهائي سيضع تلك الخطط موضع التنفيذ".

اقرأ ايضًا: لاعب فرانكفورت الألماني ينهي مسيرته بعد عودة البوندسليجا

الجدير بالذكر أن منافسات البريميرليج متوقفة منذ منتصف مارس الماضي، وحتى إشعار آخر بعد جائحة فيروس كورونا(كوفيد-19).