الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدره تريند جوجل.. من هو الفنان الصاعد أحمد حسنين شبيه عمر الشريف (صور)

أحمد حسنين وعمر الشريف
أحمد حسنين وعمر الشريف

تصدر الفنان الشاب الصاعد أحمد حسنين، تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب الشبه الكبير بينه وبين الفنان الكبير الراحل عمر الشريف، وذلك بعد ظهوره في حلقة أمس من مسلسلي "بـ 100 وش"، و"البرنس".

وفور ظهوره في المسلسلين بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقارنة صورة بالفنان عمر الشريف، وأكدوا على وجود شبه كبير بينهما.

من هو الممثل الصاعد أحمد حسنين

أحمد حسنين شارك في الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات" ومسلسل "لا تطفئ الشمس"، بطولة ميرفت أمين ومحمد ممدوح، ويشارك هذا العام في موسم رمضان في مسلسلي "بـ100 وش" و"البرنس".

مسلسل "بـ100 وش" من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتبتعد من خلاله نيللي كريم عن تجسيد أدور الحزن والتراجيدي، لتجسد أول مرة في دراما رمضان مسلسل كوميدي، بدور فتاة تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمي، تسعى لإجراء عمليات نصب، وتتعرف على آسر ياسين الذي يلعب شخصية عمر في المسلسل ويقوم بالكثير من عمليات النصب.

ويعرض المسلسل الكوميدي "بـ 100 وش" على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة 7:45 مساءً، وعلى قناة الحياة دراما الساعة 9:00 مساءً ويعاد الساعة 4:00 صباحًا والساعة 9:15 صباحًا و5:00 عصرًا، كما يعرض على قناة دبي في تمام الساعة 8 مساءً.

اقرأ أيضًا: مسلسلاتك معانا.. تفاصيل أحداث الحلقات الـ 20 من دراما رمضان 2020

مسلسل البرنس ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية في إطار الإثارة والشتويق والصراع بين أبطال العمل،ويشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان، كل من نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، إدوارد، رحاب الجمل، سلوى عثمان، صفاء الطوخي وآخرين، وتأليف وإخراج محمد سامي، ويعرض المسلسل على قناتي dmc و dmc دراما.