الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسلاتك معانا.. تفاصيل أحداث الحلقات الـ 20 من دراما رمضان 2020

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

مسلسلاتك معانا.. عشر أيام فقط تفصلنا على نهاية الشهر الكريم وانتهاء المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام، والجميع في حالة من الترقب لمعرفة نهاية الأحداث وما تكشفه الحلقات الأخيرة.

 

تفاصيل أحداث الحلقات الـ 20 من دراما رمضان 2020

وحرصًا على رغبة الجمهور في معرفة تفاصيل أحداث الحلقات الجديدة من المسلسلات يوميًا، يعرض لكم "الطريق" في السطور التالية ملخص أبرز الحلقات التي عرضت أمس الأربعاء

مسلسل البرنس الحلقة 20

في الحلقة 20 من مسلسل البرنس وصلت الأحداث إلى زروتها وشهدت تطورًا سريعًا ومفاجئًا، حيث كشفت الحلقة، مرور خمس سنوات حدثت بهم العديد من الأحداث المتصاعدة، أولها خروج "حمادة" شقيق "علا" نور اللبنانية من السجن وعمله مع "فتحي" أحمد زاهر في معرض السيارات الخاص به، وزواج "شيماء" دنيا عبد العزيز من رجل الأعمال كمال عناني، ووفاة الحاج "جلال، وخروج "رضوان البرنس" محمد رمضان من السجن، وغيرها من الأحداث المفاجئة.

اقرأ أيضا: عاجل| تفاصيل مسلسل البرنس الحلقة 20.. محمد رمضان يخرج من السجن وصديقه يعمل مع ”فتحي”

مسلسل الاختيار الحلقة 20

شهدت الحلقة 20 من مسلسل "الاختيار"إنتهاء خدمة أحمد منسي بسيناء وعودته إلي القاهرة، كما شهدت قرار الإرهابي هشام عشماوي وصديقه عماد مغادرة مصر والسفر إلى ليبيا مركز عمليات الجماعات الإرهابية مع الشيخ عمر هناك، كما قرر أبو سعد الجنوبي وصديقه زياد الإنضمام إلى الإرهابيين في شمال سيناء.

اقرأ أيضًا: عاجل| مسلسل الاختيار حلقة20.. منسي يغادر سيناء وعشماوي يهرب لليبيا”فيديو”

مسلسل فرصة تانية الحلقة 20

أما في مسلسل "فرصة تانية"، بعد محاولات "ملك" ياسمين صبري ووالد "زياد" محمود البزاوي إثبات براءة "زياد" من قضية قتل "ريهام" أيتن عامر، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل، لكن تحدث مفاجئة في نهاية الحلقة بوجود دليل قوي لبراءة "زياد".

اقرأ أيضًا: الحلقة 20 من مسلسل فرصة تانية.. ظهور دليل قوي لبراءة زياد من قضية قتل ريهام (فيديو)


مسلسل خيانة عهد الحلقة 20

وفي الحلقة الـ 20 من مسلسل "خيانة عهد" تحاول "عهد" يسرا الانتقام من شقيقتها "فرح" حلا شيحة، حيث تسلط عليها إحدى تجار المخدرات للإيقاع بها، كما تكتشف سر مقتل زوجها، وأن شقيقها "مروان" خالد سرحان وزوجته "نادية" عبير صبري لهما يد في ذلك.

اقرأ أيضًا: في الحلقة 20 من مسلسل خيانة عهد.. يسرا تبدأ خطتها للانتقام من حلا شيحة (فيديو)

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 20

شهدت الحلقة دخول "عبدالله" شريف منير المستشفى بعد تعرضه لحادث سير قوي، أثناء سفره غاضبًا بعدما علم أن طليقته "غالية" ياسمين عبد العزيز ستتزوج من "مراد" كريم فهمي، وتذهب "غالية" إليه لتطمئن عليه فتتفاجأ بفقدانه الذاكرة، وغيرها من الأحداث المثيرة.

اقرأ أيضًا: الحلقة 20 من مسلسل ونحب تاني ليه.. عبدالله يفقد الذاكرة بعد الحادث

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 20

في الحلقة 20 من مسلسل لعبة النسيان تمكنت "رقية" دينا الشربيني من الوصول إلى الرجل الذي كان يصورها دون علمها، وذهبت إلى بيته وتذكرت أنها كانت على علاقه به قبل أن تفقد الذاكرة، وهددها إما أن تكمل علاقتهما أو ينشر صورها، لتتعدى عليه بالضرب، وتتركه وتذهب.

اقرأ أيضًا: ماذا حدث في مسلسل لعبة النسيان الحلقة20.. رقية تخون من جديد وتواصل البحث عن عبدالسللم

مسلسل الفتوة الحلقة 20

شهدت الحلقة الـ 20 من مسلسل "الفتوة"، ظهور خاص للفنان الراحل أحمد دياب، بدور رجل دين ينصب فتوة جديد فى منطقة الجمالية بعد رحيل "الفتوة صابر" أحمد خليل، حيث أنه قام بتصوير هذه المشاهد قبل وفاته بأيام قليلة.

اقرأ أيضًا: في الحلقة 20 من مسلسل الفتوة.. ظهور خاص للفنان أحمد دياب بعد أيام من وفاته