الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 20 من مسلسل فرصة تانية.. ظهور دليل قوي لبراءة زياد من قضية قتل ريهام (فيديو)

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

مازالت الأحداث تتصاعد في مسلسل "فرصة تانية" بطولة الفنانة ياسمين صبري، خاصة بعد قضية "زياد" أحمد مجدي الذي تم حبسه بعد اتهامه بقتل "ريهام" أيتن عامر.

أحداث الحلقة 20 من مسلسل فرصة تانية

وفي الحلقة 20 من المسلسل يحاول "سالم" محمود البزاوي والد"زياد" اقناع "ندا" شيري مجدي صديقة "ريهام" أيتن عامر أن تشهد أن "ريهام كانت تتعالج مع طبيب نفسي وأنها كانت تعاني من أزمة نفسية وحاولت الانتحارمن قبل، حتى تنقذ ابنه "زياد" من الإعدام، لكنه تخبره باسم الطبيب الذى كانت تعالج عنده ريهام.

ملك تزور زياد في السجن

وتزور "ملك "ياسمين صبري مرة أخرى في السجن برفقة "كمال" أحمد الشامي وتجده في حالة صعبة ويطلب منها عدم زيارته مرة أخرى وعدم خسارة أهلها بسببه، خاصة اذا كان محكوم عليه بالإعدام.

طبيب ريهام يوافق على الإدلاء بشهادته لإنقاذ زياد من الإعدام

وذهبت "ملك" بعدها إلى الطبيب النفسي الذى كان يعالج ريهام، وتخبره بما حدث، وان يشهد بالحقيقة حتى ينقذ متهم برئ من حبل المشنقة، ويوافق على الشهادة بأن "ريهام" كانت مريضة نفسيًا وحاولت الانتحار من قبل.

ظهور دليل براءة زياد

وبالفعل يذهب الطبيب إلى النيابة ويخبرهم الحقيقة، ولكن النيابة ترى أن هذه الشهادة ليست كافية، وفجأة يظهر شخص فى المستشفى ويستيقظ وتخبره الممرضه أنه كان فى غيبوبة، لتعود الأحداث إلى الخلف ويكتشف أن هذا الشخص كان فى المنزل المقابل لمنزل "زياد" وشاهد الحادث وأن "ريهام" انتحرت، ولم تقتل.

أبطال مسلسل فرصة تانية

مسلسل "فرصة تانية" ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية في إطار الإثارة والتشويق، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، ويعد ثاني بطولة مطلقة للفنانة ياسمين صبري في الدراما، ويشاركها كل من أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، محمود البزاوي، إدوارد، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: الحلقة 20 من مسلسل ونحب تاني ليه.. عبدالله يفقد الذاكرة بعد الحادث

مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية

يعرض مسلسل "فرصة تانية" الساعة الخامسة الـ 5 مساء على قناة cbc ويعاد الساعة الواحدة 1 ظهرًا، والساعة 12 منتصف الليل.

كما يعرض على قناة dmc، في تمام الساعة 10.30 مساء، ويعاد الساعة 6.30 صباحًا، ويعرض أيضا على قناة ON الساعة 11.30 مساء ويعاد 5.15 صباحًا، والساعة 10.15 صباحًا.