الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في الحلقة 20 من مسلسل الفتوة.. ظهور خاص للفنان أحمد دياب بعد أيام من وفاته

أحمد دياب
أحمد دياب

شهدت الحلقة الـ 20 من مسلسل "الفتوة" بطولة الفنان ياسر جلال والتي عرضت أمس، ظهور الفنان الراحل أحمد دياب كضيف شرف بدور رجل دين ينصب فتوة جديد فى منطقة الجمالية بعد رحيل الفتوة صابر "أحمد خليل".

ورحل الفنان أحمد دياب عن عالمنا منتصف شهر أبريل الماضي، عن عمر ناهز الـ75 عامًا، وهو العمل الأخير الذى قام بتصويره قبل رحيله.

يذكر أن الفنان أحمد دياب، رحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 75 عاما بعدما قدم العديد من الأعمال الفنية المهمة على مدار مشواره الفني.

أحمد دياب ولد شهر أغسطس من عام 1945، وكان متزوج من ابنة رشدي أباظة "قسمت"، قبل دخوله عالم الفن وقتها، ولكنه انفصل عنها منذ فترة كبيرة عنها، وكان قد انجب منها ولد وحيد يعيش حاليًا بأمريكا.

وعمل أحمد دياب في مهنة التجارة، قبل دخوله عالم الفن في بداية الثمانينات، وشارك في السينما لما يقرب من 30 فيلما منها "أيام السادات"، و"تحت المراقبة"، و"البحث عن طريق آخر"، و"عصر الحب"، و"أمن دولة"، "علي جنب يا سطى"، و"مطب صناعي" .

اقرأ أيضًا:بعدما أبكت الجميع.. الطفلة فريدة حسام تكشف نهاية مسلسل البرنس (فيديو)

ومن المسلسلات التي شارك فيها "أوبرا عايدة"، و"عفاريت عدلي علام"، و"عائلة الحاج متولي"، و"للعدالة وجوه كثيرة"، و"العصيان"، و"حق مشروع"، و"أنا شهيرة أنا الخائن"، و"عفاريت عدلى علام"،"فرقة ناجي عطالله"، و"هي ودافنشي"، و"أستاذ ورئيس قسم"، و"الشارع اللي ورانا".