الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:23 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعدما أبكت الجميع.. الطفلة فريدة حسام تكشف نهاية مسلسل البرنس (فيديو)

الطفلة فريدة حسام في مسلسل البرنس
الطفلة فريدة حسام في مسلسل البرنس

كشفت الطفلة فريدة حسام التي تجسد دور "مريم" ابنة الفنان محمد رمضان في أحداث مسلسل "البرنس"، الذي يعرض حاليًا في موسم رمضان، عن كواليس دورها الذي أحدث ضجة كبيرة وأشاد به الجمهور.

حيث أثار مشهد بكاء "مريم"، التي تلعب دورها فريدة حسام، ضمن أحداث الحلقة الـ18 من المسلسل، مشاعر المشاهدين، بسبب أدائها العفوي والتلقائي للدور، بعد تعرضها للظلم من جانب عمها "فتحي"، الذي يلعب دوره الفنان أحمد زاهر الذي القى بها في الشارع، بعد خطفها.

وقالت فريدة حسام في لقائها في برنامج "الآن" الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة إكسترا نيوز، إنها تحب التمثيل مثل إخوتها، وتساعدها والدتها في حفظ الدور بشكل جيد، مشيرة إلى أن مشهد بكائها كان حقيقي حيث تذكرت والدتها لأنها لم تحضر معها.

وأضافت فريدة أن الفنان أحمد زاهر الذي يلعب دور عمها "فتحي" خلال أحداث المسلسل حرص على مصالحتها بعد المشهد وقام باحتضانها واعتذر لها.

اقرأ أيضًا: الطفلة التي أبكت مصر.. والدة فريدة حسام لـ”الطريق” مكنتش أعرف انها موهوبة بالتمثيل وبكيت بشدة”

وفي نهاية الحلقة كشفت فريدة نهاية مسلسل "البرنس" حيث قالت إن "رضوان" الذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان سيتزوج من "علا" التي تلعب دورها الفنانة اللبنانية نور، مشيرة إلى أن آخر مشهد كان في المسلسل هو مشهد فرح رضوان وعلا.

موضوعات متعلقة