الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الطفلة التي أبكت مصر.. والدة فريدة حسام لـ”الطريق” مكنتش أعرف انها موهوبة بالتمثيل وبكيت بشدة”

فريدة حسام
فريدة حسام

تصدرت الطفلة فريدة حسام التي تلعب دور "مريم" ابنة "رضوان البرنس" محمد رمضان في مسلسل البرنس الذي يعرض حاليًا في رمضان.

حيث أثار مشهد بكاء "مريم"، ضمن أحداث الحلقة الـ18 من المسلسل التي عرضت أمس، مشاعر المشاهدين، بسبب أدائها الرائع للدور ومشهد بكائها، بعد تعرضها للظلم من جانب عمها "فتحي"، الذي يلعب دوره الفنان أحمد زاهرالذي القى بها في الشارع، بعد اختطافها، وابتزاز والدها بها، في السجن ليتنازل لهم عن أمواله.

"الطريق" تواصل مع والدة فريدة، التي أعربت عن سعادتها الشديدة لردود الفعل الإيجابية عن أداء بنتها في المشهد، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع أن ابنتها بتمثل بشكل جيد، مشيرة إلى أنه لم يدربها أحد على الدور وأدته من المرة الأولى.

وعن ترشيحها للمشاركة في العمل قالت إن مساعد المخرج أول محمد عبد السلام هو من رشحها حيث أنه يعرف شقيقتها الأكبر التي سبقتها في التمثيل هي وأشقائها يوسف وأمل ومنة.

وتابعت والدة فريدة أنها بكت بشدة وهي تشاهد المشهد هي ووالدتها، لأنها تأثرت كثيرًا بأداء ابنتها، ولم تكن تتوقع أنها ستؤدي الدور بهذا الشكل.

وأشارت أن كاست العمل بعد انهاء المشهد قاموا بالتصفيق لها، وأكدوا لها أن الدور سيحقق نجاحًا كبيرًا.

فريدة حسام تبلغ من العمر ٥ سنوات، وهي الطفلة الصغرى لأشقائها "أمل" و"يوسف" حيث أنهم أيضًا لديهم موهبة التمثيل، ومثلت فريدة للمرة الأولى في مسلسل وحيد وهو "أهو دا اللي صار"، مع شقيقيتها الأكبر أمل.

اقرأ أيضا: عاجل/ مسلسل البرنس الحلقة 18.. ”مصير مجهول لابنة محمد رمضان يبكي الجمهور”

مسلسل "البرنس"يشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان، كل من الفنانة روجينا، أحمد زاهر دنيا عبدالعزيز، نور اللبنانية، نجلاء بدر، وآخرون، ويعرض على قناتي dmc و dmc دراما، يوميًا طوال شهر رمضان وهو من تأليف وإخراج محمد سامي،