الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة 16 من الفتوة ومواعيد عرض المسلسل (فيديو)

مسسل الفتوة
مسسل الفتوة

شهدت الحلقة الـ 16 من مسلسل " الفتوة " للنجم ياسر جلال أحداث مشوقة، بدأت بذهاب ثريا إلى زينب، زوجة "فضل" محمود عبدالحافظ، وتخبرها أن زوجها يخونها، رغم أنه رفض إغوائها، وحينما وصل فضل إلى بيته فتخبره زينب بما قالته ثريا، وتطلب منه الطلاق.

ويقرر "الشيخ مبروك" أحمد خالد صالح، أن يتقدم بشكل رسمي من "شكر" هنادي مهنا ويطلب من "حسن الجبالي" ياسر جلال، أن يتقدم معه لطلب الزواج منها لكنه يطلب منه أن ينتظر إلى العيد.

وتذهب "حسيبة" عايدة رياض، إلى الغازية "جميلة" نجلاء بدر، لتعرض عليها مال مقابل الابتعاد عن ابنها "عزمي" أحمد صلاح حسني، لكن جميلة تفاجئها وتخبرها أنها لا تحبه، وأنه هو من يطاردها.

تذهب "ليل" مي عمر، إلى منزل "حسن الجبالي"، وتخبره أنها لا تريد الابتعاد عنه، لكنه يقول لها أخوها عزمي هو من قتل حنوقة، ووالدها المعلم صابر ترك والده أحمد الجبالي يقتل أمامه، فكيف يمكن أن يضع يده في يدهم.

أبطال مسلسل الفتوة

مسلسل "الفتوة" تدور أحداثه بحي الجمالية قبل 100 عام من الآن والصراعات التي تنشأ بين أهلها، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، ويشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال كلا من مي عمر، أحمد صلاح حسني، أحمد خليل رياض الخولي، إنعام سالوسة، أحمد خالد صالح، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: أحداث مثيرة في الحلقة 16 من مسلسل لعبة النسيان.. ”رقية” تتذكر سبب دخولها المستشفى

مواعيد عرض مسلسل الفتوة

يعرض مسلسل "الفتوة" يوميًا طوال شهر رمضان على ثلاث قنوات مختلفة والعرض الأول على قناة الحياة في تمام الساعة 12.05 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 4 صباحًا و4:30 عصرًا، كما يعرض على قناة ON في تمام الساعة 10:30 مساء، وعلى قناة الحياة مسلسلات الساعة 6:30 مساء.