الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسلاتك معانا.. تفاصيل أحداث الحلقات الـ 16 من دراما رمضان 2020

مسسللات رمضان
مسسللات رمضان

مسلسلاتك معانا.. نجحت دراما رمضان منذ حلول شهر رمضان والمنافسة القوية التي تشهدها مسلسلات رمضان في التخفيف من حدة الخوف والهلع وحديث المصريين عن فيروس كورونا المستجد الذي ما زال يهدد العالم أجمع، ومع بدء عرض أولى حلقات المسلسل في السباق الرمضاني انشغل الجمهور في تسجيل انطباعتهم عن كل عمل وأحداث المسلسلات.

فضلًا عن ذلك، كان لتنوع مسلسلات رمضان هذا العام واختلاف موضوعاتها، بالإضافة لتناول موضوعات لأول مرة في الدراما أثره الإيجابي في انشغاال الجمهور نوعًا ما.

مسلسلاتك معانا.. تفاصيل أحداث الحلقات الـ 16 من دراما رمضان 2020

ويوميًا ومنذ حلول الشهر الكريم يحرص الجمهور على متابعة المسلسلات المفضلة لديهم وهناك عدد من المسلسلات كانت الأهم بالنسبة لهم وتتصدر تريند جوجل يوميًا بعد عرضها.

ومع عرض الحلقات الـ 16 من مسلسلات رمضان أمس تصدر بعضها تريند جوجل وتويتر وأخذ الجمهور يبحث عنها وعن أحداثها المشوقة التي تليههم بعض الشيء.

ويعرض لكم "الطريق" في السطور التالية ملخص أبرز حلقات مسلسلات رمضان التي عرضت أمس

مسلسل فرصة تانية الحلقة 16

كان لمسلسل "فرصة تانية" بطولة النجمة ياسمين صبري النصيب الأكبر من اهتمامات الجمهور أمس وأصحبت الحلقة الـ16 منه حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث شهدت أحداث فارقة ومؤثرة.

كشفت الحلقة الـ 16 عن خداع "ملك" ياسمين صبري لـ "زياد" حيث أخبرته أنها لم تفقد الذاكرة بل مثلت عليه لكي تنتقم منه بعد خيانته لها، أما "ريهام" أيتن عامر قامت بالانتحار في منزل "زياد" لتنتقم منه هي الأخرى.

اقرأ أيضا: ملك تخدع زياد للانتقام وانتحار ريهام.. أحداث الحلقة 16 من مسلسل فرصة تانية (فيديو)

مسلسل الاختيار الحلقة 16

شهدت الحلقة الـ 16 من مسلسل "الاختيار" بطولة الفنان أمير كرارة، والذي استطاع أن يستحوذ على اهتمام الجمهور منذ عرض أولى حلقاته، أحداث مشوقة جاء على رأسها تمكن العقيد أحمد منسي من إصابة القناص أبو صهيب إصابة بالغة، وبمعاونة رجال المخابرات الحربية تمكنوا من تحديد موقعه الذي يتلقى فيه العلاج.

وظهر في نهاية الحلقة الفنان عمرو سعد مع أحمد منسي أثناء إحدى الاستطلاعات على أحد المنازل فى سيناء، لتختتم الحلقة على حالة تشويقية، لمعرفة ما هو دور عمرو سعد فى الأحداث.

اقرأ أيضا: في الحلقة 16 من الاختيار.. منسي يسقط القناص وتفجير بالدقهلية وأنشاص

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 16

وفي مسلسل "ونحب تاني ليه" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز شهدت الأحداث تعرض والد "مراد" كريم فهمي لوعكة صحية وهو في منزل السكرتيرة الخاصة به التي تزوجها سرا دون علم ابنه، وبعد ذهاب ابنه إلى منزل السكرتيرة بعد اخباره بحالة والده يكتشف زواج ابيه منها.

اقرأ أيضا: مراد في صدمة بعد معرفته بزواج أبيه.. ملخص الحلقة 16 من مسلسل ونحب تاني ليه (فيديو)

مسلسل البرنس الحلقة 16

وفي مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان كانت الأحداث مؤثرة للغاية بعد إصدار المحكمة حكمًا على "رضوان" محمد رمضان بالسجن 7 سنوات، بعد اتهامه زورًا من أشقائه بسرقته مبلغ 70 ألف جنيه من منزل "فدوى" روجينا زوجة شقيقه "فتحي" أحمد زاهر.

اقرأ أيضا:  بسبب السرقة حبس ”البرنس” محمد رمضان 7 سنوات ”فيديو”

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 16

وفي مسلسل لعبة النسيان كانت الأحداث أكثر تطورًا بعدما أكتشفت "رقية" دينا الشربيني سبب دخولها المستشفى وذلك بعد محاولة انتحارها بعدما قرر حماها طردها من المنزل وأخذ يحيى ولم يخبرها بمكانه، الأمر الذي دفعها للانتحار بتناول جرعة زائدة من الأدوية.

اقرأ أيضا: أحداث مثيرة في الحلقة 16 من مسلسل لعبة النسيان.. ”رقية” تتذكر سبب دخولها المستشفى

مسلسل الفتوة الحلقة 16

وفي الحلقة الـ 16 من مسلسل "الفتوة" بطولة الفنان ياسر جلال كانت أبرز الأحداث مواجهة المعلم صابر "حسيبه" بما فعلته في زوجته أحباب، حيث أقنعته أنها خانته وهربت، ويطلقها المعلم صابر.

وخلال أحداث الحلقة يطلب حسن، من والدته أن يتركوا الجمالية، فيما تذهب "ليل" مي عمر، إلى منزل "حسن الجبالي" ياسر جلال، وتخبره أنها تحبه ولا تريد الابتعاد عنه، لكنه يقول لها كيف سيضع يده في يد أهلها بعدما قتل أخوها عزمي حنوقة، ووالدها ترك أبوه أحمد الجبالي يقتل أمامه.

اقرأ أيضا: ملخص الحلقة 16 من الفتوة ومواعيد عرض المسلسل (فيديو)