الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مراد في صدمة بعد معرفته بزواج أبيه.. ملخص الحلقة 16 من مسلسل ونحب تاني ليه (فيديو)

مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

تصدرت الحلقة الـ 16 من مسلسل "ونحب تاني ليه" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤشرات البحث جوجل، بعد عرضه أمس عبر قناة CBC.

ملخص الحلقة 16 من مسلسل ونحب تاني ليه

بدأت أحداث الحلقة باتصال لـ "مراد" كريم فهمي خلال تواجده مع "غالية" ياسمين عبد العزيز ليخبر غالية أنه يجب أن يذهب حالا لأن والده تعرض لوعكة صحية وأغمى عليه.

وذهب مراد إلى والده في منزل السكرتيرة الخاصة بوالده فوجده ملقى على الأرض، فحمله وأدخله إلى غرفة النوم، واتصل بالطبيب الخاص به، الذى يشخص حالته بعد الكشف عليه بهبوط حاد.

ويسأل مراد، السكرتيرة الخاصة بوالده عن سبب وجود والده فى بيتها، وهنا يعترف والده له بزواجه من نهى السكرتيرة منذ عام.

ذهبت "هدير" إلى منزل "عبد الله" بشكل مفاجئ دون أن تخبره، وقالت له أنها تريد أن تقضي هذه الليلة معه، وكانت شقيقتها ميرنا تراقبها وصعدت خلفها، وأمرتها أن تذهب من منزله بعدما عنفتها بشدة.

أبطال مسلسل ونحب تاني ليه

مسلسل "ونحب تاني ليه" ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية في إطار رومانسي،  وهومن  بطولةياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، كارولين عزمي، سوسن بدر، بدرية طلبة، إيهاب فهمي، وآخرين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضًا: عاجل|الراقصة صافيناز تنشر صورة جريئة ومتابعيها: ”احنا في رمضان”

مواعيد عرض المسلسل

يعرض مسلسل ونحب تاني ليه يوميًا طوال شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة والنصف عبر قناة CBC، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً عبر CBC دراما.