الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| بسبب السرقة حبس ”البرنس” محمد رمضان 7 سنوات ”فيديو”

البرنس
البرنس

شهدت الحلقة 16 من مسلسل البرنس الذي أذيعت اليوم، إصدار المحكمة حكمًا على رضوان الذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان بالسجن 7 سنوات، بعد مرافعة النيابة التي طالبت بتوقيع أقصى عقوبة ممكنة عليه بسبب سرقته لمبلغ 70 ألف جنيه من منزل فدوى التي لعب دورها النجمة روجينا، وترحيل البرنس للسجن.

الأشقاء فتحي وعبدالمحسن وعبير وياسر وزوج عبير ياسر، وهو أحمد فتحي ومحمد علاء وأحمد فهيم وأدوارد لا زالوا مواصلين خطتهم لإمساك بمريم ابن رضوان التي أودعها والدها عند جدها دون توضيح عما سيفعلوه بها.

 

أما في الحلقات السابقة من مسلسل البرنس أتهم رضوان بسرقة 70 ألف جنيه مصري من فدوى زوجة فتحي الثانية شقيق رضوان، وأصدرت النيابة قرار بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، عن الشهود فهم كثر عادل ونورا وعبير وياسر وعبد المحسن، جاءت تلك القضية الملفقة للبرنس على معرفته أنه وأخوته هم قاتلي ابنته وزوجته وسماعه لتسجيل صوت لذلك، سرقة رضوان لسلاح حراس فدوى جعله فتحي يخطط للزج به في السجن بجريمة قتل.

وشهدت انتقال رضوان وابنته إلى منزل لبنى وتركها لدى جدها، صاحب الفندق الذي تعمل به علا تفاجئ بحادث رضوان، نورا ذهبت للمستشفى لتجد أن رضوان تركها، لتجد شيماء تمضد له جراحه.

أخبرت نجيبة ابنها فتحي أنها علمت أنه المتسبب في قتل لبنى وابنتها وسبته وهددته بإخطار الشرطة إلا أنه أصر على موقفه وأنه سيقتل رضوان.

فتحي وياسر حاولا اللعب على وترك الأخوة مع رضوان بمواساته وأنه لا يمكن أن يشك فيهما، إلا أنه هددهما قائًلا "لو عرفت أن انتوا اللي قتلتوا مراتي وابني هدفنكم بهدومكم".

”الاختيار” يتصدر التريند بعد خطاب السيسي عن الشهيد المنسي في برومو المسلسل (فيديو)

ويعرض مسلسل “البرنس” على القناة، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء، وعلى قناة، في تمام الساعة التاسعة مساء.

مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، إدوارد، رحاب الجمل، سلوى عثمان، صفاء الطوخي، ريم سامى، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد داش، دنيا عبدالعزيز، وتأليف وإخراج محمد سامي.

موضوعات متعلقة