الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:19 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

بعد قصة حب.. التفاصيل الكاملة لأزمة هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي ومحمد وزيري
هيفاء وهبي ومحمد وزيري

سادت حالة من الجدل بين جمهورالفنانة هيفاء وهبي، بعد اتهامها مدير أعمالها السابق الملحن محمد وزيري أمس، بسرقة 63 مليون جنيه من خلال تربحه أثناء عمله كمدير أعمال لها، وقامت بتحرير محضرًا ضده في قسم أول مدينة نصر.

 

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

وشهدت علاقة هيفاء وهبي ومدير أعمالها كثيرا من التطورات والشائعات بداية من عام 2017 حيث انطلقت شائعة، بوجود علاقة حب وارتباط بين هيفاء وهبي، والملحن محمد وزيري.

وبعدها بشهور مع عرض مسلسلها "الحرباية"، أصبح محمد وزيري هو مدير أعمال هيفاء وهبي، والمتحكم بشكل مباشر في كل ما تقدمه.

اقرأ أيضًا: أحمد صلاح حسني يتعدى على نجلاء بدر.. أحداث الحلقة 13 من مسلسل الفتوة

وبعدها شهدت علاقتها تطورات وشائعات حول ارتباطهما دون أن يصرح أيا منهما بذلك لكن بدا ذلك من خلال الصور التي جمعتهما ببعض والتي ظهرا فيها بشكل منسجما كما أنهما كان يحرصان على نشر فيديوهات تجمعهما سويًا.

ومع نهاية العام الماضي، وبعدها بأسابيع، أعلن "وزيري" استقالته من العمل مع هيفاء وهبي، في الوقت الذي قالت إن أقرب الناس لها خدعوها في حياتها دون أن توضح، وكان الوزيري قد شاركها في ألبومها الأخير بعدد من الأغنيات.