الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”زاهي حواس” و”عمرو أديب وشيخ الأزهر”.. و”حلقة رامز جلال النهاردة”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

رامز جلال
رامز جلال

على ترند جوجل، تتسابق الكثير من الموضوعات التي تجذب اهتمام المواطنين لها، واليوم تتصاعد الأحداث المختلفة، وأبرزها "زاهي حواس، وحلقه رامز جلال النهاردة، ومسلسل فرصة ثانية الحلقة 11، ومسلسل النهايه الحلقه 11، وعمرو اديب وشيخ الازهر".

 

زاهي حواس

حل عالم الآثار زاهي حواس، ضيفا على برنامج شيخ الحارة، المذاع على قتاة القاهرة والناس، حيث كشف العديد من الأسرار، والتي كانت أبرزها حديثه عن مصدر ثروته، والتي كونها من كتبه ومؤلفاته التي يقدمها.

اقرأ أيضا: زاهي حواس: ”عشقي للآثار سبب حب الستات والناس ليا”

 

حلقه رامز جلال النهاردة

في كل حلقة يفاجئ الفنان رامز جلال جمهوره بحضور شخصيات من مختلف المجالات، في برنامجه "رامز مجنون رسمي"، والتي كان أخرهم حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، لذلك يبحث المصريين عن مفاجأت الحلقة الجديدة من البرنامج.

اقرأ أيضا: تعرف على ضيف حلقة الليلة من ”رامز مجنون رسمي” وموعد عرضها

 

مسلسل فرصة ثانية الحلقة 11

شهدت أحداث الحلقة 11 من مسلسل فرصة تانية، الكثير من الأحداث المصرية والتي كانت أبرزها اكتشاف ياسمين صبري صورها المجمعة.

اقرأ أيضا: ملخص الحلقة 11 مسلسل فرصة ثانية.. ”أيتن عامر مريضة نفسيًا”

 

مسلسل النهايه الحلقه 11

بحث المصريون عن الحلقة 11 من مسلسل النهاية، والتي تصاعدت أحداثه، حيث تمكن الآلي زين من قتل أفراد الأمن وتفجير مختبر إنيرجيكو.

اقرأ أيضا: الروبوت زين يتحول لإنسان خارق.. أحداث الحلقة 11 من مسلسل النهاية

 

عمرو اديب شيخ الازهر

تزايد البحث عن الإعلامي عمرو أديب وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، بعد تداول فيديو لهجوم عمرو أديب على شيخ الأزهر، ولكن الأول قال إنه مفبرك وقديم.

اقرأ أيضا: عمرو أديب يؤكد ما كشفه ”الطريق” عن فيديو هجومه على شيخ الأزهر (فيديو)

موضوعات متعلقة