الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:21 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في غياب رونالدو.. يوفنتوس يعود للتدريبات الجماعية غدا

تدريبات يوفنتوس
تدريبات يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رجوع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس للتدريبات الجماعية، غدًا الثلاثاء، بعد غياب بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن تدريبات الفريق ستكون على هيئة مجموعات فردية، وفقاً للإجراءات الاحترازية الصارمة التي أقرها الاتحاد الإيطالي بسبب الفيروس.

 

وقال الموقع، إن المركز التدريبي الخاص بنادي يوفنتوس، استقبل اليوم بعض اللاعبين المتواجدين في إيطاليا في الوقت الحالي من الفريق الأول، وذلك لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل عودة التدريبات مرة أخرى.

 

وتابع أن زيارة اللاعبين للمركز الطبي الخاص بالنادي كانت من أجل إجراء فحوصات فيروس كورونا، للاطمئنان على سلامتهم ووقايتهم من التعرض للإصابة بالفيروس.

 

وأوضح الموقع أن ثلاثي الفريق ليوناردو بونوتشى، خوان كوادرادو وكارلو بينسوليو حضروا إلى مركز التدريب، كخطوة أولى من أجل عودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى.

 

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. كريستيانو رونالدو متهم بتسريب أخبار يوفنتوس

الجدير بالذكر أن البرتغالي كريتسيانو رونالدو، لايزال متواجد في البرتغال مما يعني غيابه عن التدريبات الأولى للفريق، حيث أشارت عدة تقارير أن اللاعب يرفض العودة لإيطاليا في الوقت الراهن، بسبب تفشي الفيروس بصورة كبيرة هناك.