الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

تصريحات صادمة لهشام سليم: ”بنتي تحولت لذكر وكنت أشعر بذلك من يوم ولادتها” (فيديو)

هشام سليم
هشام سليم

صدم الفنان هشام سليم جمهوره بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف أن ابنته "نورا" تعاني من خلل هرموني، وأنها في حالة تحول جنسي من أنثى إلى ذكر وهو الأمر الذي لم يستغربه حيث كان يشعر بذلك منذ ولادتها.

وقال هشام سليم خلال لقائه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي: "بنتي نورا بقت ابني نور وده قدر ربنا وهي بتتحول لسه، أنا مستغربتش أبدا لإن من ساعة ما تولدت كنت شايف جسمها جسم ولد من أول لما مسكتها وكنت عالطول بشك في الحكاية دي".

وأضاف هشام سليم: "في يوم جت حكت لي وده أنا شايفه جرأة وشجاعة منها و خاصة أننا في مجتمع صعب قالتلي أنا عايشة في جسم غير جسمي كان عندها 18 سنة حينها وهي الآن وهي في عمر الـ 26 سنة، لم اعترض لإن ربنا هو اللي بيصورنا في الأرحام أنا مليش يد في ده ولا هي".

وتابع: "أنا عارف أنه بيمر بمشاعر ملغبطة وتعباه أنا نفسي متلغط، الله يكون في عون أي شخص عنده المشكلة دي أنه يلاقي نفسه ويدور على نفسه ويقرر هيعيش عيشته دي إزاي شيء صعب جدا أنا شايل همه".

وأوضح هشام سليم أنه يجب عليه بدوره كأب أن يساعد ابنه لكي يعيش حياته التي يرغب بها مشيرًا أن الأسرة جميعها تتعامل معه على أنه ولد كما أني أشجعه أن يكمل حياته مثلما يريد".

وأكد هشام سليم خلال لقائه عن صعوبة هذه المشكلة قائلًا "الله يكون في عون الابن والبنت اللي كدة ويكون في عون أهلها أنا كأب مهما حاولت مش هقدر أفكر زي ماهو بيفكر أو ايه المشاكل اللي حاسس بيها ومش قادر يقولها".

وأشار هشام أنه علاقته بابنه توترت في إحدى المرات قائلًا مكنش بيكلمني واتصالحنا لاني كنت بغلط وبقوله انتي، كان صعب عليا إني أمحي 18 سنة من ذاكرتي على بنتي حبيبتي اللي ربتها أكتر واحدة قريبة ليا".

اقرأ أيضًا: نجل محمد رشدي يكشف لـ ”الطريق” أسرار في حياة المطرب الراحل: نحن أكبر أزمة في حياته.. و”أتمنى ربنا يغفرلي ما سببته له من ألم”

وأوضح هشام سليم خلال لقائه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" أن هذه المرحلة صعبة جدا لأن المجتمع لا يقبل سوى أنثى أو ذكر وأما مرحلة التحول الجنسي لا يقبلها أبدا.