الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

نجوم زمان في رمضان| ذكريات سهير رمزي وحكاية بائع الكنافة

سهير رمزي
سهير رمزي

يرتبط النجوم بشهر رمضان بطريقة غريبة وخاصةً نجوم الزمن الجميل الذين يتعلقون بطقوسه القديمة وروحنياته التي تختلف بعض الشئ عن وقتنا الحالي.

للنجوم العديد من الذكريات التي لا تنسى في رمضان والتي يفصحون عنها في لقائتهم التلفزيونية أو نراها في صورهم القديمة والنادرة، ومن أبرز هؤلاء النجوم، الفنان سهير رمزي التي كشفت عن ذكرياتها في رمضان والطقوس التي كانت تفعلها في حوارها التلفزيوني مع الإعلامية سوزان حسن.

قالت الفنانة سهير رمزي في برنامج "ذكريات رمضان": "شهر رمضان ده صحبي وأخويا وعزيز عليا أوي.. بستناه أكتر من العيد".

كما استعادت الفنانة ذكريات طفولتها الخاصة بشهر رمضان معلقة: "لما كان عندي تسع سنين، كنت بصوم لحد الساعة 12، وكنت بزوغ ممكن أكل أي حاجة"، كما أشارت على ارتباط الشهر عندها بالتجمعات الأسرية، حيث اعتادت الجلوس في المنزل برفقة عائلتها.

وأضافت خلال حوارها التلفزيوني النادر: "في رمضان بصحى متأخر بس قبل الضهر عشان أصليه، وبعدين بدخل المطبخ أشوف ايه اللي بيتعمل فيه والأكل بيتوضب ازاي"، وتابعت: "لازم أوضب السفرة بإيدي، من أول الملاحة لحد كوباية الماية".

اقرأ أيضًا: رمضان زمان| هؤلاء النجوم فضلوا دفع الفدية عن صيام الشهر الكريم

يذكر أن للفنانة سهير رمزي صورة قديمة وشهيرة لها في شهر رمضان وهي تعمل "الكنافة" عند أحد البائعين في الشارع، والتقطت لها هذه الصورة.