الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:09 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

كيكي سيتين يكشف حقيقة رحيل ميسي عن البارسا وضم نيمار

كيكي سيتين
كيكي سيتين

كشف كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة عدد من الأمور التي اثارت الجدل خلال الفترة الماضية، ومع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سيتين عن انضمام نيمار دا سيلف، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي للنادي الكتالوني مجددًا: "220 مليون يورو لنيمار؟.. كلا لا اعتقد أن هناك أحد يمكنه أن ينفق هذا المبلغ، والأندية الصغيرة تمر بأزمات مالية".

وعن إجراء صفقة تبادلية لضم نيمار للحد من الأزمة المالية، أوضح المدير الفني للبارسافي حواره مع صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإسبانية: "أتحدث كثيرًا مع المسؤولين في برشلونة، ولا أحد أخبرني عن أي شيء في هذا الشأن، أرثر نفسه طلب مرتين أن يبقى في برشلونة، وأنا أفهمه جيدًا، ولو كنت في مكانه، لفعلت ذلك، بيانتيش لاعب ممتاز، لكن اليوم سوق الانتقالات محفوفة بالمخاطر".

وعن الصفقة المحتملة لضم لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، قال سيتين:" لاوتارو لاعب مهم وكبير، وبرشلونة دائمًا ما يهتم باللاعبين الرائعين، لكن في هذه الأوقات والتي تمر بها كرة القدم، يظهر اسم مختلف كل يوم، كان هناك أيضًا حديث عن نيمار، كما أني متأكد من أنك ستسألني عن فابيان رويز، لاعب نابولي".

وأردف: "ميسي يتواصل مع لاوتارو؟ عليك أن تسأله عن ذلك، بغض النظر عن المزاح، يمكن لجميع اللاعبين الجيدين جذب اهتمام برشلونة، وهذا واضح.. صحيح، القدرة على اللعب مع ميسي تمثل حافزًا كبيرًا بالنسبة للعديد من اللاعبين".

اقرأ أيضًا: فابريجاس : نيمار يصنع الفارق وقتما يريد

وحول الأخبار التي ترددت عن رحيل الظاهرة ليونيل ميسي عن برشلونة، كشف المدير الفني للفريق: "ميسي لن يغادر برشلونة، سيكونون معًا دائمًا، ليو موجود في برشلونة منذ 20 عامًا، والرحيل الآن؟؟ لا يمكن فهم ذلك، هناك الكثير من الارتباط العاطفي بين ميسي وبرشلونة".