الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مسلسل الاختيار” و”ياسمين رئيس” و”إجازة عيد العمال”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

تتصدر الأحداث الفنية تريند جوجل، نتيجة لتزايد بحث المصريين عنها، في الساعات الماضية، وأبرزها " مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 6، وقيامة عثمان 19، ومسلسل الاختيار الحلقة 6، وياسمين رئيس، ومسلسل النهاية الحلقة 6، وإجازة عيد العمال، والفنان عرفان خان، ومسلسل الفتوة الحلقة 6"

 

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 6

بحث المصريون عن الحلقة 6 من مسلسل ونحب تاني ليه، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، مع تصاعد الأحداث في المشاكل الأسرية والزوجية.

 

اقرأ أيضًا: قولهم.. تعبت .. ياسمين عبد العزيز ترد علي تشابه مسلسل”ونحب تاني ليه” بحياتها الشخصية

قيامة عثمان 19

دارت أحداث الحلقة الماضية من مسلسل قيامة عثمان 19، حول إيقاع بلغاي في الفخ، وقيام السيد ديندار أخو أرطغرل بالهجوم على ابن اخيه وتخليص بلغاي من يده وتعرض عبد الرحمن لإصابة خطيرة بسبب هجومه على عليشار ورجاله.

 

اقرأ أيضًا: ملخص مسلسل قيامة عثمان الحلقة 18.. ومواعيد العرض وتردد القنوات الناقلة (فيديو)

مسلسل الاختيار الحلقة 6

ارتفع بحث المصريون عن مسلسل الاختيار بطولة الفنان أمير كرارة، والذي يجسد خلاله دور الشهيد أحمد المنسي، وتناولت الحلقة السادسة من المسلسل، تفاصيل استعداد الإرهابي هشام عشماوي لمحاولة اغتيال وزير الداخلية محمد إبراهيم.

اقرأ أيضًا: نجم الإسماعيلي السابق يكشف عن سلسلة الشهيد المنسي الحقيقية (صورة)

ياسمين رئيس

بحث المصريون عن الفنانة ياسمين رئيس، عقب ظهورها في برنامج المقالب رامز مجنون رسمي والذي يتم إذاعته على قناة "إم بي سي" مصر.

 

اقرأ أيضًا: تفاصيل حلقة ياسمين رئيس فى رامز مجنون رسمي ”فيديو”

مسلسل النهاية الحلقة 6

اثار مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف إعجاب المشاهدين، ما جعلهم يحرصون على متابعة أحداث المسلسل، الذي يتم إذاعته في تمام الساعة العاشرة والربع مساء اليوم من خلال شاشة قناة أون تي في، وفي الحلقة السادسة من المسلسل نقلت الفنانة ناهد السباعي الفنانة سهر الصايغ إلى دمشق.

اقرأ أيضًا: ”النهاية” ليس الوحيد.. إسرائيل تعوي والقافلة تسير

اجازة عيد العمال

تزايد بحث المصريين عن إجازة عيد العمال، عقب إصدار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراره بأن يكون يوم السبت المقبل، 2 مايو 2020 إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

اقرأ أيضًا: تعرف على موعد إجازة عيد العمال 2020

عرفان خان

كما تزايد أيضا بحث المصريين عن اسم الفنان العالمي والهندي عرفان خان ما جعله يصعد تريند جوجل، عقب إعلان وفاته بعد معاناته مع مرض السرطان.

 

اقرأ أيضًا: من هو الفنان عرفان خان الذي توفى بعد صراع مع السرطان؟

 

مسلسل الفتوة الحلقة 6

تتصاعد الأحداث في مسلسل الفتوة بطولة الفنان ياسر جلال، وهو ما يدفع المشاهدين إلى متابعتها ومعرفة مواعيد عرضها والقنوات الناقلة لها، وفي الحلقة السادسة من المسلسل، اعترفت زينب شقيقة حسن الحبالي لها أموال لديهم، فيطلب منها "فضل" محمود حافظ أن تذهب وتأتي بنصيبها في ورث أبيها.

 

اقرأ أيضًا: تعرف على موعد عرض مسلسل الفتوة والقنوات الناقلة