الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 07:34 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
انتقادات واسعة من رواد السوشيال ميديا بسبب ارتفاع أسعار تذاكر أنغام في المتحف المصري استحداث عدد من الخدمات للمواطنين في محاور التنمية البشرية بقافلة جامعة طنطا بمركز كفر الزيات.. تعرف عليها المشاط: 7.4 مليارات يورو تمويلات الاتحاد الأوروبي لمساندة الاقتصاد المصري مدحت بركات يكتب: تقسيم الأرض.. في ذكرى نصر أكتوبر صحف عالمية: مصر ضمن أفضل 10 وجهات سياحية حول العالم لقضاء إجازة الشتاء وزير الكهرباء يتفقد محطة توليد العين السخنة بقدرة 1300 ميجاوات وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أبراج الداون تاون والمرحلة الأولى لبحيرات العلمين ”كريستال لاجون” محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويتفقدان نادي اتحاد شباب بسيون وزير الإسكان يشدد على سرعة إنهاء باقى المنشآت بالمدينة التراثية.. تعرف على التفاصيل نجم إنبي على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.. تفاصيل متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تعرف على حركة السفن في ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية

كابونجو كاسونجو يرفض طلب إدارة الزمالك

 كابونجو كاسونجو
كابونجو كاسونجو

حسم الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصيره مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

ورحب المهاجم الكونغولي بالرحيل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب خروجه من حاسبات المدير الفني باتريس كارتيرون.

 

ورفض "كاسونجو" طلب إدارة الزمالك بالخروج على سبيل الإعارة، مشيرًا إلى أن رحيله سيكون بصورة نهائية عن الفريق.

 

وكانت إدارة الزمالك تنوي عقد صفقة تبادلية مع المصري البورسعيدي بالحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني محمود وادي، مقابل إعارة كاسونجو.

 

وأبدى مدرب الزمالك رغبته في الحصول على خدمات محمود وادي، بعدما تابع اللاعب خلال الفترة الماضية، حيث أشاد بمستواه مع النادي المصري.

 

وعاد كابونجو كاسونجو لصفوف الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الماضية بعدما فسخ تعاقده مع الوداد المغربي، لكنه لم يشارك مع كارتيرون سوى في أربع مباريات فقط قبل إيقاف المباريات بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضًا: الغندور يرد على حجي: الزمالك صنع اسم بن شرقي الكبير

ويبدوا أن كاسونجو سيكون الاسم الرابع الراحل عن صفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفي، بعدما قررت إدارة الزمالك رحيل الثلاثي الأجنبي معروف يوسف، رزاق سيسه وحميد احداد بسبب قرار اتحاد الكرة بتقليص عدد اللاعبين الأجانب بداية من الموسم المقبل.