الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على موعد إجازة عيد العمال 2020

عيد العمال
عيد العمال

في النصف الثاني من العام، تتوالى المناسبات التي يحتفل بها المصويون، ويعد "عيد العمال" واحد من هذه المناسبات الاجتماعية، التي يسعد بها قطاع كبير من العمالة على مستوى الجمهورية.

في شهر مايو من كل عام، تعطي وزارة القوي العاملة إجازة للعمال دائما لمدة يوم بمناسبة عيد العمال، وتكون هذه الإجازة مدفوعة الأجر من قبل وزارة القوي العاملة.

وعن يوم إجازة عيد العمال، أوضح وزير القوي العاملة أن إجازة عيد العمال 2020 ستكون للعمال والموظفين في جميع الجهات الحكومية وأيضا العمال والموظفين في الجهات الخاصة.

إجازة عيد العمال 2020 وموعدها

وتأتي الإجازة الخاصة بالعمال والموظفين والمعروفة بعيد العمال على مستوى الجمهورية دائما ما تكون في الأول من شهر مايو أي يوم 1 من شهر مايو للعام 2020، ولكن يتزامن عيد العمال هذا العام والذي يعد إجازة من الدولة، مع يوم الجمعة والذي يعد إجازة الرسمية في العديد من قطاعات الدولة، ولذلك زاد البحث كثيرا من قبل العديد من العمال والموظفين على مستوى جمهورية مصر العربية من خلال محرك البحث الشهير جوجل لمعرفة موعد إجازة عيد العمال 2020 في جمهورية مصر العربية.

اقرأ أيضًا: أمن الوطن غالي.. قانوني عن غرامة خرق حظر التجول:”يا الدفع يا الحبس”

وفي إطار تزامن إجازة عيد العمال الموافقة يوم 1 مايو مع الإجازة الرسمية يوم الجمعة، فتكون الإجازة الخاصة بعيد العمال لهذا العام 2020 في جمهورية مصر العربية يوم الخميس الموافق 30 أبريل 2020، عوضا عن يوم الجمعة الموافق 1 مايو 2020.