الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامز جلال مجنن الكل.. الخطيب يعنف سيد عبد الحفيظ.. وإعلامي لبناني: ”شوية جعانين”

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

حالة من الجدل شهدها الشارع الرياضي المصري منذ عرض الحلقة الثانية من برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، وظهور التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي.

فظهور معلول لم يمر مرور الكرام، بسبب جملته الشهيرة "هات التعبان" ردًا على الإمضاء للزمالك، حيث أثارت تلك الكلمات غضب الجماهير الزملكاوية، ولم يتنه الأمر عند الجماهير لكنه وصل لرئيس النادي مرتضى منصور  الذي هاجم اللاعب والبرنامج.

ووصل  الهجوم على ظهير الأهلي إلى مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، بعدما فتح خالد الغندور النار على "عبد الحفيظ" بسبب ظهوره في البرنامج، مشيرًا إلى سعي الأخير لعدم إذاعة الحلقة.

وبين اتهامات الغندور وهجوم مرتضى منصور، يستعرض "الطريق" القصة الكاملة لظهور سيد عبد الحفيظ في برنامج "رامز مجنون رسمي".

غضب الخطيب

تسبب وجود سيد عبد الحفيظ في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" غضب شديد لدى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأعضاء لجنة التخطيط للكرة.

وجاء غضب الخطيب من مدير الكرة بسبب ما يراه من تقليل للضيوف، وظهورهم بشكل غير لائق، وهو ما لا يليق بمنصب مدير الكرة بالنادي الأهلي الذي ضم أسماء عظام أمثال صالح سليم، وطارق سليم ووصولًا إلى ثابت البطل.

وعنف محمود الخطيب "عبد الحفيظ" بسبب ظهوره في البرنامج، رافضا أن يكون مدير الكرة بالقلعة الحمراء محط للتعليقات السلبية والسخرية من الجماهير أو اللاعبين.

هجوم لبناني

في نفس السياق هاجم الإعلامي اللبناني وسام بريدي، ضيوف برنامج رامز مجنون رسمي من المشاهير، ووصفهم بـ"الجعانين".

وكتب "بريدي" على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "في أبشع واسخف من برنامج المقالب، والأسخف هني المشاهير يلي بروحوا يبهدلوا حالن وهني عارفين بالضرب".

وتابع: "اشبعوا وخلوا عندكن شوية كرامة، تحية لرامز جلال مش الحق علي هو شاطر لأنو بيعرف انن جوعانين وبالفلوس كل شي بصير مقبول".

الغندور يفتح النار

وفتح خالد الغندور النار على سيد عبد الحفيظ، بسبب ظهوره في الحلقات القادمة من برنامج "رامز مجنون رسمي"، مشيرًا إلى أن منصبه يحتم عليه عدم الظهور في مثل هذه البرامج.

وقال "الغندور" خلال برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة "الزمالك": "سيد عبد الحفيظ بيحاول بكل الطرق يلغي الحلقة، وقال للمسؤولين عن البرنامج أنه هيرجع الفلوس، بعد ما حس أنه مينفعش يطلع بالشكل دا".

وأضاف: "فيه أندية ولاعبين مرتبطين مع أندية مينفعش يظهروا بالمنظر دا كضيوف، ومينفعش مدير كرة في ناد كبير أنه يحط نفسه في الوضع دا وهو اللي المفروض يغرم اللاعبين لما يظهروا في البرامج من غير إذن".