الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المعركة الثانية.. مخرج ”الاختيار” يكشف تفاصيل الحلقة الخامسة

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

شارك المخرج بيتر ميمي متابعيه وجمهور مسلسله الجديد "الاختيار" الذي يلعب بطولته الفنان أمير كرارة، أحداث وكواليس جديدة من الحلقة الخامسة المقرر عرضها اليوم الثلاثاء، وتأتي بعنوان المعركة الثانية "ما يحدث في سيناء".

ونشر مخرج العمل بيتر ميمي صورتين من الحلقة الخامسة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها: "أنا رجعت من التصوير مطبق ونمت صحيت دلوقتي لاقيت عبد الصمد تريند والناس بتبارك لبعضها بـ٣ يوليو!.. بكرة حلقة 5 المعركة الثانية (ما يحدث في سيناء)".

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار

وكانت الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار" تصدرت محركات البحث المختلفة بعد عرضها مساء أمس الاثنين عبر شاشة ON E لما شهدته من أحداث متسارعة ومثيرة وجسدت ما عاشه المصريين فترة حكم مرسي بجانب مشهد عزله والمظاهرات.

وكان من أبرز الأحداث المثيرة، انتقال أحمد المنسي للعمل في شمال سيناء، بعد اعتراف والده له بأنه أجرى عدة فحوصات وتحاليل كشفت أنه مصاب بسرطان الكبد.

وفي نفس الوقت عاد هشام عشماوي إلى مصر، بعد أن أتم اتفاقه للانضمام لجبهة النصرة مع أبو مصعب الذي يلعب دوره الفنان إيهاب فهمي.

وصورت حلقة أمس أيضًا مشاهد حية من حصار رابعة العدوية، وتشجيع عشماوي لعائلته للنزول إلى ميدان رابعة وبعدها يتم عزل مرسي في مشهد مهيب ويخرج السيسي ليلقي خطابه ويتم تعيين عدلي منصور، واختتمت الحلقة بظهور محمد إمام الذي يفاجأ بإطلاق نيران وصواريخ.

اقرأ أيضًا: بتجسيد مشهد عزل مرسي وظهور محمد إمام.. تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار

"الاختيار" من بطولة أمير كرارة، ودينا فؤاد، وأحمد العوضي، وسارة عادل، وعدد كبير من الفنانين الذي يظهرون كضيوف شرف مثل محمد إمام، ومحمد رجب، وآسر ياسين، وإياد نصار، وماجد المصري، وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ومحمد عز، وكريم عبد الخالق، ومها نصار وغيرهم والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

ويتناول المسلسل قصة حياة قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة أحمد صابر المنسي، الذي استشهد في كمين مربع البرث برفح ‏المصرية عام 2017، أثناء تصديه لهجوم إرهابي في سيناء.