الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بتجسيد مشهد عزل مرسي وظهور محمد إمام.. تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

يواصل مسلسل "الاختيار" تحقيق نجاحه الكبير وترسيخ شعبيته الواسعة وتصدره محركات البحث، بسبب تصويره لقصة حقيقية عاشها الشعب المصري كله، وعاصر أحداثه ومنها مظاهرات رابعة وعزل مرسي وتولي الجيش حكم البلاد.

وشهدت الحلقة الرابعة من المسلسل والتي تم عرضها اليوم الاثنين عبر شاشة ON E الفضائية العديد من الأحداث المثيرة والحقيقية، ومنها رجوع هشام عشماوي إلى مصر وانضمامه لجماعات الإخوان ونزوله هو وعائلته بمظاهرات رابعة.

ومن ناحية أخرى اكتشف أحمد المنسي الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة، مرض والده بالسرطان بجانب نقله للخدمة في شمال سيناء، وسعادته الكبيرة بالأمر في نفس الوقت الذي يتم فيه عزل مرسي، ويخرج السيسي ليلقي خطاب عزل مرسي وتعيين عدلي منصور رئيسا مؤقتا للمصريين.

واختتمت الحلقة الرابعة من المسلسل بظهور الفنان محمد إمام كضيف شرف، وفجأة حدث هجوم وتبادل إطلاق نار وصواريخ.

أحداث الحلقات السابقة من مسلسل الاختيار

كانت شهدت الحلقة السابقة من مسلسل الاختيار تنفيذ العملية الانتقامية من الجماعات الإرهابية، والتي ترأسها أمير كرارة وإياد نصار وآسر ياسين، وفيها استشهد آسر ياسين، أثناء القبض على مجموعة من التكفيريين الذين تسببوا في الهجوم الذي وقع أثناء الإفطار في رمضان ضد الجنود.

بجانب ولادة زوجة المنسي لطفلته الثانية والتي حملت اسم عاليا، كما رأينا ظهور صديقه المقرب وهو الفنان حازم سمير والذي درس معه تاريخ مصر، ويتبادلان الكتب والقراءات والمناقشات.

اقرأ أيضًا: عاجل| ملخص الحلقة الثالثة من الاختيار.. استشهاد آسر ياسين والقبض على أبو عمر

تفاصيل مسلسل الاختيار

"الاختيار" من بطولة أمير كرارة الذي يجسد دور أحمد المنسي، والفنان أحمد العوضي الذي يظهر في شخصية هشام عشماوي، بمشاركة عدد من النجوم مثل دينا فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، وإسلام جمال، وسارة عادل، وغيرهم، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل محمد إمام، وإياد نصار، وماجد المصري، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وصلاح عبدالله، ومحمد عز، ونور محمود، وآخرين.

ويتناول العمل لأول مرة في الدراما التلفزيونية حياة الشهيد أحمد صابر المنسي الذي استشهد عام 2017 أثناء التصدي لجماعة إرهابية في رفح، بجانب عرض مجموعة من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياته.

ويذاع مسلسل الاختيار عبر شاشة قناة ON E التي تحمل تردد 10864، وتأتي بمعدل الترميز 27500، والاستقطاب أفقي، ويعد معدل تصحيح الخطأ 5/6.