الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

وزير القوى العاملة يعلن عن صرف إعانات للعاملين بالسياحة

أعلن وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان، عن صرف 57 مليون جنيه لـ48 ألف عامل بقطاع السياحة وذلك من صندوق إعانات الطوارئ للعاملين بوزارة السياحة.

جاء هذا بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة مؤخرا لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد وزير القوى العاملة، أن الصندوق يقوم بالصرف حاليا لحوالي 48 ألف و968 عاملا في القطاع ويعملون في 205 منشآت المتضررة وباء كورو نا.

اقرأ أيضا: التموين تعلن مواعيد تحصيل المبالغ المستحقة لأصحاب المخابز

وأشار سعفان، إلى أن الصرف يتم بناءً على نسبة التأمين والمثبتة فى التأمينات ليكون الصرف بحد أدنى 600 جنيه للفرد.

وكانت فكرة إنشاء الصندوق طرحت في إحدى جلسات مجلس النواب وبعد الموافقة عليها تم إنشاؤه عام 2002 وكان الهدف منه مساندة بعض الأسر التي تتضرر من الأزمات التي تنتج لجميع الجهات الخاضعة لوزارة السياحة.