الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بيطمني وصريح أوي”.. دينا الشربيني تكشف رأي عمرو دياب في مسلسلها (فيديو)

دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب

تحدثت الفنانة دينا الشربيني مساء أمس في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "القاهرة الآن"، عن نجاح مسلسلها الرمضاني الذي يحمل اسم "لعبة النسيان"، وبالتأكيد لم يخلو حديثهما عن الهضبة عمرو دياب.

وأعربت دينا الشربيني خلال البرنامج عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل على المسلسل الذي يتم عرضه عبر شاشة Mbc مصر الفضائية، قائلة: "الحمد لله مبسوطة جدًا بردود الأفعال وكل حد في المسلسل تعب أوي".

أما عن التشويق في المسلسل قالت: "بحس المصريين بيبقوا عايزين يعرفوا ايه اللي في الحلقات الجاية وانه يبقى فيه تشويق .. وانا شخصيا بحب النوع ده من المسلسلات"، مضيفة: "التصوير أخد مننا وقت كبير بسبب كورونا.. وانا لو عليا كنت هختار منزلش لاني كنت ببقى مرعوبة".

وعن كواليس شخصية "رقية" التي تقدمها خلال أحداث المسلسل، قالت: "الدور فيه حاجات تانية لسة صعبة هنشوفها قدام.. دور مركب بجد وهتفتكر حاجات كأن رقية كذا شخصية مش شخصية واحدة".

اقرأ أيضًا: أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز: ”انتي حتة مني” (صورة)

كما تحدثت دينا الشربيني عن رأي الهضبة عمرو دياب في مسلسلها، قائلة: "أما ببقى خايفة بيطمني وهو صريح أوي.. وهو بيشوف إن ده الصح مينفعش يقولي على حاجة مش حلوة إنها حلوة في الشغل.. هو بيتفرج ومبسوط أوي بالمسلسل"، مضيفة أن موسيقى المسلسل أحلى ما بالعمل كله.