الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روبن : أفتقد كرة القدم.. أتمنى لو أعود من الاعتزال

روبن
روبن

تحدث نجم كرة القدم الهولندي أرين روبن، لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني السابق، مع الموقع الرسمي لناديه السابق، حول حياته بعد الاعتزال والخطط المستقبلية التي ينوي المضي فيها بعد مرور مايقرب من عام من اعتزاله.

وقال روبن في تصريحاته: "في البداية لم أفتقد كرة القدم على الإطلاق، ولكن بعد فترة.. كنت أفكر أن علي أن أمارس كرة القدم ولو بنسبة قليلة، لازلت أشعر بهذا الشعور عن افتقادي لممارسة كرة القدم، رغم وجود فيروس كورونا الذي أوقف النشاط في العديد من دول العالم".

وأضاف قائد المنتخب الهولندي السابق: "ثم جاءت مرحلة شعرت فيها برغبة في اللعب مجددًا قلت لنفسي.. مهلًا، ربما سأحب اللعب قليلًا مجددًا".

وعن حياته بعد الاعتزال: "عندما تعتزل فلا ينتظرك أحد، ولكنك تحتاج لشيء ذات قيمة يجعلك تستيقظ في الصباح، وفي حالتي أنا هذا الشيء هم أبنائي، لازلت مشجعًا قويًا للبافاري، رغم عدم تمكني من رؤيته حاليًا بسبب توقف النشاط".

اقرأ ايضًا: سيريزو في ذكرى تأسيس أتلتيكو مدريد: ”أسعد لحظة لي الفوز على ريال مدريد”

يذكر أن روبن اعتزل كرة القدم في الصيف الماضي بصفوف بايرن ميونخ، وارتبط اسمه بعالم التدريب، إلا أنه حتى الآن لم تظهر في حياته أي مستجدات، فقد رصدت وسائل الإعلام المختلفة عن تقضيه أغلب أوقاته مع طفله".