الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تجنبا للخروج المجاني.. الزمالك يتحفظ على أسماء الأجانب الراحلين بنهاية الموسم

فريق الزمالك
فريق الزمالك

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، على التمسك بالثلاثي الأجنبي المقرر استمراره في صفوف القلعة البيضاء الموسم المقبل.

 

وتوصل المدير الفني بالاتفاق مع إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على استمرار فرجاني ساسي، والثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

 

ويعكف مسؤولو الأبيض الفترة الحالية على دراسة موقف الرباعي الأجنبي، الكونغولي كابونجو كاسونجو، النيجيري معروف يوسف، المغربي حميد أحداد والإيفواري رزاق سيسيه، حيث من المقرر رحيل ثلاثة لاعبين أوالأربعة حال التعاقد مع لاعب أجنبي أخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويرفض مسؤولو الأبيض الكشف عن هوية اللاعبين الأجانب الراحلين بنهاية الموسم الحالي، لتجنب خروج أي لاعب مجاني، في ظل قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتقليص عدد اللاعبين الأجانب في الدوري بداية من الموسم المقبل.

 

وكشفت تقارير صحفية مغربية أن الزمالك سيعرض على الوداد المغربي الحصول على خدمات حميد أحداد إلى جانب مقابل مالي، من أجل التعاقد مع وليد الكارتي لاعب الفريق المغربي.

 

اقرأ أيضًا: مدافع الأهلي يرفض العودة لصفوف الفريق نهاية الموسم

في الوقت نفسه، رفض معروف يوسف لاعب الفريق المعار لصفوف المقاولون العرب، التجديد للقلعة البيضاء في حال الخروج للإعارة مرة أخرى.