الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:46 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

بعد ياسمين صبري وأبو هشيمة.. الجمهور يكشف علاقة درة برجل الأعمال هاني سعد

درة وهاني سعد
درة وهاني سعد

تصدر اسم رجل الأعمال المصري هاني سعد مؤشر البحث جوجل، وذلك بعد أنباء ارتباطه بالفنانة التونسية درة زروق.

وتأكد الجمهور من وجود علاقة بينهما بعدما علق هاني سعد على إحدى صور درة كاتبًا "I Love You"، لترد عليه "Love You Too"، وذلك قبل أن يتراجع رجل الأعمال عن التعليق الذي اختفي بعد ساعات من الصورة.

وفي البداية لاحظ رواد مواقع التواصل الإجتماعي وجود علاقة بين الطرفين، بعدما نشرت درة قبل أسبوع صورة لها عبر حسابها الخاص بموقع إنستجرام، من داخل إحدى السيارات، والتي كشف من خلالها عن جزءا من أرقام اللوحة المعدنية للسيارة، وهي نفس نوع سيارة هاني سعد والتى تحمل نفس رقم اللوحة المعدنية.

وبعد تداول أنباء عن ارتباطهما أخفى هاني سعد تعليقه على صورة الفنانة درة، بالإضافة إلى تحويل اعدادات الحساب الشخصي له بموقع إنستجرام، من خاصية "عام" لـ "خاص"، بينما يستمر الثنائي في متابعة بعضهما عبر مواقع السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: درة تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها (صور)

على جانب آخر، تشارك درة في رمضان المُقبل بمسلسل الحرملك2، مع مجموعة من النجوم السوريين وهم جمال سليمان، سامر المصري، نادين خوري، باسم ياخور، وغيرهم وهو من تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحاق.