الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:32 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

دينا الشربيني تكشف أسباب انسحاب مخرج ”لعبة النسيان” (فيديو)

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني بطلة مسلسل "لعبة النسيان" عن أسباب أزماته، وأبرزها انسحاب المخرج هاني خليفة، وجاء ذلك أثناء حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة mbc مصر.

وقالت دينا الشربيني إنها لا تعرف سبب انسحاب هاني خليفة، مؤكدة إنها لم تتواصل معه، لتعرف السبب الحقيقي وراء الانسحاب ولكنها لا تعتقد أن فيروس كورونا هو السبب.

ولكن بطلة مسلسل "لعبة النسيان" حرصت على توجيه الشكر والتقدير للمخرج هاني خليفة على الفترة التي عمل بها مضيفة أنه ساعدهم كثيرًا في بداية التحضير للعمل، وأخرج عدد من المشاهد المميزة.

وأضافت دينا الشربيني في حديثها: "أحمد شفيق مخرج العمل الحالي يقدم مجهود رائع، وقطعنا شوط من التصوير يصل إلى نصف الحلقات، واعتقد أننا سننتهي من التصوير بشكل كامل خلال الأيام الأخيرة من رمضان".

وعن الإجراءات الوقائية المتبعة في لوكيشن التصوير، كشفت دينا الشربيني عن استعانة الشركة المنتجة بطبيب دائم في موقع التصوير، ويتم الكشف يوميًا على فريق العمل، بجانب التعقيم المستمر والتباعد.

اقرأ أيضًا: ميرهان حسين تثير ضجة جديدة بتقمص شخصية فيفي عبده (فيديو)

ويشارك الفنانة دينا الشربيني في بطولة "لعبة النسيان" مجموعة من الفنانين منهم أحمد داوود، وعلي قاسم، وإنجي المقدم، وأحمد وفيق، ورجاء الجداوي، ومحمود قابيل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.