الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:10 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

درو باريمور تعترف: أبكي طول اليوم لصعوبة تربية أبنائي وتعليمهم

درو باريمور
درو باريمور

كشفت النجمة درو باريمور، عن وجود عدة صعوبات تواجهها في المؤائمة بين عملها وتعليم ابناءها في المنزل بعد أن أصبحت تخوض التجربة فعليًا الآن بفعل التعلم عن بعد الذي أقرته الحكومات لمنع تفشي فيروس كورونا.
وقال "باريمور" في حوارها مع برنامج برنامج The Today Show "أصبحت أبكي كل وطوال يوم، إذ أدركت مدى الصعوبة التي يواجهها المدرسون، فهم يتعاملون مع أبنائنا ويذهبون لمنازلهم ليتعاملوا مع أبنائهم ويمارسون باقي مهامهم اليومية، إنه أمر غاية في الصعوبة".

عاجل| بعدسة خالد فضة.. محمد رمضان ينشر بوستر مسلسل ”البرنس”

وأضافت أعتقد أنني بحاجة لاحترام وتقدير المدرسين بشكل أكبر مما أفعل، وجاءت تلك التصريحات بعد عزل "باريمور" لنفسها مع أولادها أوليف ذو 7 سنوات وفرانكي 6 سنوات لمدة 21 يوميًا لتتلزم بجميع الإجراءات الوقائية للحماية من خطر انتشار فيروس كورونا.

وبهذا تلحق "باريمور" بـ "جي لو" التي قالت في تصريحات مع ألين دي جينيريس إنها أصبحت مُدرسة ومربية بين يوم وليلة، وأبدت استيائها من مستوى مقرر الرياضيات التي يدرسها الأطفال معبرة "إنها جنونية".

وأضافت "جينفير" أعمل على مساعدتهم في الدراسة إلا أن الأمر أصبح جنونيًا وغريبًا ولكنه ممتع وأكتشفت الكثير من الأمور معهم، ولا زالت أبحث عن معاني بعض الكلمات وأنا أذاكر معاهم ولكن دون أن أظهر لهم جهلي.