الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من الحجر المنزلي| فرح الصراف تحلق شعرها بالكامل.. وهجوم من المتابعين (فيديو)

فرح الصراف
فرح الصراف

أثارت الفنانة الكويتية فرح الصراف، الجدل بعدما نشرت مقطع فيديو لها ظهرت فيه وهي تحلق شعرها بالكامل، خلال فترة الحجر المنزلي للحد من تفشي فيروس كورونا، معبرة عن سعادتها من جراء هذا الأمر.

وظهرت فراح الصراف في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" وهي تمسك بماكينة حلاقة وتحلق شعرها بالكامل.

وعلقت على الفيديو: "يا جماعة شعور ولا أروع.. أحس إني تحررت من شي و بقولكم اللي حاب يسويها الحين فرصته حجر و مو قاعد يشوف أحد، خطوة جريئة بس مريحة وراح يطول مابي دراما".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو وهاجمها البعض كالتالي: "ليش حرام عليكي أنا آخذ كيماوي وميتة خوف متى راح يطيح شعري ويختفي، وأنتي تقولين شعور حلووو .. لا والله مو حلوو"، وعلقت أخرى "تحررتي ايش كانك خوي عبدالمجيد".

اقرأ أيضًا: تفاصيل أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 20 (فيديو)

فرح الصراف، شاركت في عدد من المسلسلات التلفزيونية بالإضافة للمسرح ولم تشارك في السينما سوى بفيلمين فقط، وكانت آخر أعمالها مسلسلي "إفراج مشروط"، و"سبع أبواب".

يا جماعه شعور ولا اروع .. احس اني تحررت من شي و بقولكم اللي حاب يسويها الحين فرصته حجر و مو قاعد يشوف احد .. ????????????❤️.. خطوه جريئه بس مريحه و راح يطول مابي دراما pic.twitter.com/h6t9hn1Hyt

— فرح الصراف (@farahalsarraf91) April 13, 2020