الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 02:33 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برومو مسلسل ”النهاية” ليوسف الشريف يتصدر جوجل ويحقق أعلى مشاهدة (فيديو)

تصدر الفنان يوسف الشريف محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح برومو مسلسله "النهاية"، حيث اقترب من 600 ألف مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، منذ طرحه في أقل من 24 ساعة فقط.

ويمثل المسلسل عودة قوية للفنان يوسف شريف بعد غياب عامين عن دراما رمضان منذ أن قدم مسلسل "كفر دلهاب" عام 2017، وشارك في بطولته روجينا، محمد رياض، أحمد سعيد عبد الغني، وغيرهم، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة يوسف الشريف منهم الفنان محمد هنيدي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات "تويتر": "مبروك يوسف الشريف أول مسلسل خيال علمي في التليفزيون المصري"، ليرد يوسف الشريف عليه قائلاً:" حبيبي يا تريزيجيه.. شكراً جداً جداً ربنا يبارك فيك".

وينتمي مسلسل "النهاية" لنوعية أعمال الخيال العلمي، حيث اتضح من خلال البرومو إبرازه لفكرة حروب الجيل الرابع، بالإضافة إلى أحداث افتراضية وعالم جديد، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول (مهندس تكنولوجي يكره التطور السريع والهائل للتكنولوجيا، ويحاول أن يوقف هذا التطور ولكنه يواجه أزمات كثير تغير مسار حياته).

وتحدث عمرو سمير عاطف مؤلف المسلسل عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن فكرة المسلسل، موضحًا أن أحداثه تدور في المستقبل وليس بعد 50 سنة كما قال البعض، مؤكدًا أنه ليس مقتبسًا من أي عمل مصري أو أجنبي.

وتابع: "لو المسلسل نجح إن شاء الله، فمن فضلك تأكد تمامًا وكن واثق كل الثقة أن ده صناعة مصرية مية في المية، ولك أن تفخر بها وأنت مطمن ويارب يعجبكوا".

مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف، ومن تأليف عمرو سمير عاطف الذي تعاون معه أيضًا في مسلسل كفر دلهاب، وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته الفنانة ناهد السباعي حيث تجسد دور زوجة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق ومحمود الليثي وسهر الصايغ، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: ”صباعها كان هيتقطع من الحسد”.. زوج كارمن سليمان ينفعل على الجمهور (صورة)

ومن المقرر أن يعرض المسلسل على عدد من القنوات التلفزيونية وهي عبر قنوات أون دراما، والحياة، وسي بي سي، ودي إم سي.