الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:10 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ضرتها إسعاد يونس.. اعرف التفاصيل

شريهان وإسعاد يونس
شريهان وإسعاد يونس

يصادف اليوم الأحد 12 إبريل عيد ميلاد الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، حيث ولدت عام 1950، واستطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا طوال مسيرتها الفنية بين التمثيل والغناء والتأليف والإنتاج وتقديم البرامج التلفزيونية والإذاعية.

ولكن هناك قصة في حياة إسعاد يونس هي الأشهر برفقة الفنانة شيريهان وخلافها معها واتهمها بخطف زوجها بعد أن تزوجت شيريهان رجل الأعمال علاء الخواجة.

ولكن تحول هذا العداء إلى صداقة قوية بين الفنانتين أدهشت العديد، وبدأت الحكاية عندما تزوجت شيرهان سرًا من زوج صديقتها المقربة وظلت الزيجة سرية حتى أنجبت شريهان طفلتها الأولى "لؤلؤة".

وعندما علمت إسعاد يونس بالأمر خرجت في وسائل الإعلام وهاجمتها وقالت إنها كانت تظنها صديقتها ولم تكن تدري أنها ستخطف زوجها، وفي لقاءات أخرى كانت تنفي "إسعاد" هذا الزواج.

وتحول الأمر إلي صداقة ومحبة، بعدما أعلنت شريهان عام ٢٠٠١ إصابتها بالسرطان، فلم تجد إلا ضرتها لتقف بجوارها وتساندها وقالت إسعاد يونس في حوار تلفزيوني وقتها: "بكيت وتوسلت في صلاتي من أجل شريهان، تمنيت أن تُشفى من أجل شبابها، ونحن بشر في النهاية ووضع الله فينا من رحمته جزءًا كبيرًا".

وفي عام 2007، قالت شريهان عن إسعاد يونس في برنامج عمرو أديب "القاهرة اليوم"، إن إسعاد الأخت والحبيبة التي كانت أول من وقفت إلى جانبها في محنة مرضها.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاد صاحبة السعادة الـ70.. تعرف على حكاية إسعاد يونس مع الغناء (فيديو)

واليوم حرصت شريهان على تهنئة إسعاد يونس بعيد ميلادها ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث كتبت: "كنتي ولازلتي وستظلي أنتي أنتي وإلى الأبد صاحبة السعادة"، مضيفة: "كل سنة وأنتي طيبة، كل عام حَبيبَتي وأنتي الإنسانه الغالية الجميلة المبدعة إسعاد يونس الرائعة".