الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:05 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

”عدد حالات كورونا في مصر” و”خالد النبوي” و”منصور الجمال” و”وزارة الصحة”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

خالد النبوي
خالد النبوي

تصدرت عدد من الموضوعات التي حازت على اهتمام المصريين مؤشرات "ترند" جوجل، وأبرزها "خالد النبوي، ومنصور الجمال، ووزارة الصحة المصرية، وحفيد عمر الشريف، ورامز جلال رمضان 2020، والمغرب".

 

عدد حالات كورونا في مصر

تزايد بحث المصريون عن عدد حالات المصابين بفيروس كورونا في مصر، بعد إعلان وزارة الصحة المصرية عن تسجيل 149 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها بالفيروس، جميعهم مصريون، ومن بينهم عائدون من الخارج، إضافة  إلى وفاة 7 حالات بـ"كوفيد 19"

 

خالد النبوي

تصدر اسم الفنان خالد النبوي ترند جوجل، عقب ظهوره في برنامج صاحبة السعادة، مع الفنانة إسعاد يونس، حيث تحدث عن الفنان الراحل أحمد زكي، والذي وصل إليه عن طريق المخرج يوسف شاهين، حينما ذهبا سوياً إلى الفندق الذى يقيم فيه، وجلسا يتحدثان عن أمور كثيرة، وحينها قال له أحمد زكي أنه ممثل هائل؛ عن دوره في فيلم "المهاجر".

اقرأ أيضا: خالد النبوي يكشف كواليس لقائه بأحمد زكي على يد يوسف شاهين (فيديو)

 

منصور الجمال

وتزايد البحث على جوجل، عن رجل الأعمال الراحل منصور الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة "نيو جيزة" للتنمية العقارية، الذي وفته المنية أمس الثلاثاء، بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية.

اقرأ أيضا:  رحلة حب وطلاق ليلي علوي برجل الأعمال الراحل منصور الجمال

 

وزارة الصحة المصرية

وتعالى البحث عن وزارة الصحة المصرية، بعد إعلانها تسجيل 149 حالة إصابة بفيروس كورونا، و7 حالات وفاة وخروج 12 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، بينهم سيدة أجنبية.

اقرأ أيضا: وزيرة الصحة تكشف خطة الدعم النفسي لمصابي كورونا

 

حفيد عمر الشريف

تواصل البحث من قبل المصريين على جوجل، عن حفيد الفنان العالمي عمر الشريف؛ عقب ظهوره مرتديا حمالة صدر نسائية.

اقرأ أيضا: بعد حمالة الصدر.. كيف تعامل عمر الشريف مع مثلية حفيده؟

 

رامز جلال رمضان 2020

في هذه الأوقات من كل عام، يبحث المصريون عن الجديد الذي سيقدمه الفنان رامز جلال من مقالب في ضيوفه في شهر رمضان، ويعتمد مقلب رامز جلال هذا العام على فكرة جلوس الضيوف على كرسي الاعتراف بالتعاون مع المذيعة أروى التي ستدعو الضيوف لإجراء برنامج حواري معها داخل استوديو مجهز بعدد من المقالب.

اقرأ أيضا: رامز جلال رمضان 2020.. تفاصيل برنامج المقالب هذا العام

 

المغرب

ألزمت الحكومية المغربية المواطنين، بضرورة إرتداء كمامات للوقاية من فيروس كورونا المستجد، متعهدة بالعمل على توفير هذه الكمامات بسعر مخفض ومعاقبة المخالفين.

اقرأ أيضا: المغرب يسجل 92 إصابة جديدة بكورونا