الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل/ بعد إثارته للجدل بسبب تصريحاته.. الحضري رفقة طارق حامد ويعتذر لجمهور الزمالك

عصام الحضري
عصام الحضري

تقدم عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني السابق، باعتذار إلى جماهير نادي الزمالك، عما أحدثته تصريحاته مؤخرًا في حواره لإحدى القنوات الفضائية.

ونشر الحضري مقطع فيديو خاص به عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، رفقة طارق حامد، قائد خط وسط نادي الزمالك.

وقال حارس مرمى المنتخب السابق:" يمكن في ناس حورت كلام بيني وبين جماهير نادي الزمالك، وطارق حامد هو الذي بادر بعمل مبادرة صلح بيني وبين جماهير النادي الأبيض، هي مبادرة ممتازة للغاية، وهدفها إيصال رسالة للجماهير مفادها أن العلاقة بين جميع اللاعبين والمدربين، وإدارات الأندية هي علاقة قوية ومميزة، بل وستظل باقية مدى الحياة".

وأضاف:" أي شخص قام بتحوير حديثي التليفزيوني بالفترة الأخيرة هو مجرد تحوير خاطئ، ولا أساس له من الصحة، وجماهير الزمالك على راسي من فوق".

اقرأ أيضًا: إصابة لاعب حرس الحدود بقطع في الرباط الصليبي أثناء توقف النشاط الرياضي

يذكر أن عصام الحضري ظهر في إحدى القنوات الفضائية خلال الفترة الأخيرة وصرح بأنه يريد محو الفترة التي قضاها داخل النادي الأبيض من تاريخه، ليواجه بعدها سيل من الهجمات من جمهور النادي.