الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:00 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

بكلمات مؤثرة.. ناهد السباعي توجه رسالة إلى هيثم أحمد زكي في يوم ميلاده

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

حرصت الفنانة ناهد السباعي على تذكر صديقها الفنان الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلاده والتي توافق اليوم السبت، ووجهت له رسالة مؤثرة.

حيث نشرت ناهد السباعي صورة للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت طيب وفي الجنة متهني وسعيد مع كل حبايبك... النهاردة عيد ميلاد هيثم أحمد ذكي".

وبعدها كتبت له دعاء: "اللهمّ اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.. اللهمّ أنزله منزلًا مباركًا وأنت خير المنزلين .. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين والشّهداء والصّالحين، وحسن أولئك رفيقًا.. اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار .. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة هيثم أحمد زكي".

اقرأ أيضًا: بعد الهجوم عليه.. تفاصيل الحالة الصحية لـ محمد هنيدي

وتفاعل مع منشورها عدد كبير من متابعيها ومحبي الراحل، الذي ولد في مثل هذا اليوم عام 1984، ورحل عن عالمنا فجأة في 7 نوفمبر عام 2019، وأحزنت وفاته الوسط الفني كله.