الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:36 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

هل يقصد تركي آل الشيخ ثلاثي الأهلي في رسالته الغامضة ؟

تركي والخطيب
تركي والخطيب

وجه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، رسالة خاصة إلى متابعيه ينفي فيها علاقته بانتقال أو التكفل بمهرجان اعتزال أي لاعب في مصر.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "مساء الخير، اتمنى تكونوا بخير في هذه الظروف الصعبة على العالم أجمع، حبيت أوضّح لا صحة عن علاقتي بانتقال أي لاعب أو التكفل بمهرجان اعتزال أي لاعب أو التجديد لأي لاعب".

وأضاف: "وأنا وضحت موقفي من أسابيع وأتمنى عدم الزج باسمي في أي حوار، حفظ الله مصر والمملكة العربية السعودية والعالم أجمع، ادعولي".

وقبل أيام، كان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد جلسة ودية مع حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، شرح خلالها اللاعب الموقف كاملًا بخصوص عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

فيما أكد رئيس الأهلي على تقديره لعاشور وتاريخه وما قدمه على مدار سنوات طويلة وأنه أحد ابناء النادي المخلصين، ونصحه بالاعتزال في بيته وقبول عرض الأهلي الذي تلخص في عدة نقاط أولها :

استثناء عاشور من قرار مجلس الادارة الذي تم اتخاذه منذ سنوات (عدم اقامة مباريات اعتزال للاعبين بعد تطبيق نظام الاحتراف) نظرًا لتاريخه على أن تقام له مباراة اعتزال كبرى تليق بما قدمه للأهلي وأن تحقق له عائد مالي كبير، والنقطة الثانية إعداد عاشور فنياً أو إداريًا حسبما يقرر ليكون أحد الكوادر المستقبلية للنادي؛ ويتحمل الأهلي كافة تكاليف سفره للمعايشة خارج البلاد، النقطة الثالثة تتمثل في تعاقد قناة النادي مع عاشور ليكون ضمن عناصر فريق التحليل الرئيسية.

ومن ناحية أخرى، اعتذر أحمد فتحي عن عدم حضور اجتماعه مع لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، الذي كان مقررا له الأسبوع الماضي لحسم تجديد عقده مع النادي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

جاء اعتذار فتحي نظرا لوجوده مع أسرته خارج القاهرة، حيث استأذن اللاعب من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لتأجيل موعد الاجتماع إلى الأحد القادم لحين عودته.

وكان الموقع الرسمي للأهلي قد كشف عن لقاء قريب بين الكابتن محمود الخطيب وآل الشيخ بعد زوال الظروف الراهنة علي خير لبحث بعض الملفات.

وربطت عدة تقارير هذه الزيارة لطلب إدارة الأهلي من الرئيس الشرفي للأهلي تحمل قيمة تجديد عقد أحمد فتحي والتكفل بإقامة مباراة اعتزال لحسام عاشور.

فيما جاءت رالسة آل الشيخ في الوقت الذي أعلن فيه عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه سوف يُقيم مهرجان اعتزال له بالتنسيق مع إحدى الشركات.