الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:03 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أول إصابة بكورونا في برشلونة

اندري كوري
اندري كوري

أعلنت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن وجود إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الصيني المستجد داخل نادي برشلونة الإسباني لأحد المسؤولين.

وكشفت "موندو ديبورتيفو" أن الإصابة تعود لـ "اندري كوري"، كشاف النادي الكتالوني في البرازيل وأمريكا الجنوبية، بالإضافة لإصابة زوجته.

وأضافت الصحيفة الإسبانية ، أن اندري وزوجته قد ظهرت عليهما أعراض الحمى وضيق في التنفس، ولكن حالتهم مستقرة وليسوا بحاجة إلى دخول المستشفى، وسيدخلا في عزلة ذاتية.

وأشارت أنه من المرجح أنّ يكون تعرض للإصابة عند تواجده في مدينة بورتو، حيث أصيب رئيس نادي "جريميو بورتو"، مارسيلو ميديروس بالفيروس.

وكانت السلطات الإسبانية في 12 مارس الماضي، قد قررت تعليق الدوري لمدة أسبوعين على الأقل، بعدما تأكدت إصابة لاعب في فريق كرة السلة بنادي ريال مدريد يستعمل تجهيزات التدريب التي يستعملها فريق كرة القدم.

يُذكر أنّ وزارة الصحة البرازيلية ذكرت، أنّه أُصيب 1128 شخصًا وتوفيت 18 حالة.