الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخرهم زينة ومحمد رمضان.. نجوم أثاروا الجدل بسبب السخرية من كورونا (صور)

صلاح عبدالله وزينة ومحمد رمضان ورامي جمال
صلاح عبدالله وزينة ومحمد رمضان ورامي جمال

"كورونا مين إحنا مصريين"، هاشتاج احتل تريند موقع تويتر قبل أسبوعين، بسبب سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعي من فيروس كورونا، في ظل الرعب الذي يعيش فيه العالم أجمع بسبب هذ الفيروس الذي يهدد حياة الشعوب.

ولم يكن رواد مواقع التواصل الإجتماعي وحدهم من سخروا من الفيروس، فبعد التحذيرات شديدة اللهجة والإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدول للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين، قام بعض النجوم بالسخرية أيضًا ووضع التعليقات الكوميدية.

وكان محمد رمضان آخر من سخر من فيروس كورونا المستجد بشكل أثار الجدل، فقد تمت مهاجمته من قبل الجمهور بشكل كبير بعدما نشر أمس صورة له ظهر بها مرتديًا خوذة تشبه الكائنات الفضائية، بدلًا من الكمامة معلقًا عليها: "الوقاية خير من العلاج".

وأثارت الفنانة زينة أثارت الجدل مؤخرًا، وذلك خلال ظهروها بمهرجان أسوان، حيث تحدثت عن الفيروس بشكل وصفه البعض بالمستهتر وغير الواعي، لتعتذر أمس عما بدر منها موضحة انها أسائت التصرف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on Mar 18, 2020 at 1:10pm PDT

كما نشر الفنان محمد أنور أمس فيديو له عبر حسابه بموقع "إنستجرام" ساخرًا من حملات التوعية لموجهة فيروس كورونا بالبقاء بالبيت، حيث ظهر بالفيديو وهو يربط كرة المناديل بخيط حتى يتمكن من تنطيطها وقال ساخرًا: "وقف بقى الفيديو على أنا أبقى أشيل الحبل في الجرافك علشان ابان أن بنطق طبيعي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#stayathomemom #stayathomechallenge قبلت تحدي @moustfakhater @mostafa_baseet وبتحدي @mosalah @cristiano @leomessi

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71) on Mar 18, 2020 at 12:35pm PDT

ونشر الفنان سليمان عيد فيديو كوميدي له عبر حسابه بموقع إنستجرام، يعبر من خلاله عن حالة الملل، بسبب البقاء في المنزل، وظهر في الفيديو وهو يغني ويمثل على انغام أغنية "أنا مش بنجرح" معلقًا: "ادي أخرة القعدة في البيت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أدي اخرة القعدة في البيت كتير ????

A post shared by Soliman Eid (@solimaneid10) on Mar 18, 2020 at 12:11pm PDT

ومازح الفنان رامي جمال جمهوره أمس، من فيروس كورونا وكتب عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "صراع إن إيدي متجيش عند وشي ده عملي هسهس وشاكك في كل الناس، حد يكتفني".

كما أشعل الشاعر بهاء الدين محمد السوشيال ميديا أمس وذلك بعدما قام بتغيير كلمات اغنية "ضحكت" للفنان عمرو دياب لتأتي كلماتها الجديدة ساخرة من الفيروس.

وكتب بهاء الدين محمد عبر حسابه الخاص بموقع "فيس بوك": "كَحت ؟ يعنى شايلة وباء وخلاص دي كورونا بكل غباء، ياللا ياقلبي ضمها ياللا حُضنك حَجر وأحلى دواء"، مع الاعتذار لأغنية "ضحكت".

أما صلاح عبدالله الذي لم يترك حدث يمر إلا يضع عليه تعليق كوميدي بخفة دمه وأسلوبه المميز، فقد نشر منذ يومين صورة من مشهد له في مسلسل "ريا وسكينة" وكتب عليه "تسدق يا سعت البيه هتصدق إن شاء الله دلوقتي بس فهمت ليه لما واحد يعطس بنقوله يرحمكم الله وهو يقول يرحمنا ويرحمكم".

اقرأ أيضًا: إصابة كريستوفر هيفجو بطل ”صراع العروش” بفيروس كورونا

كما سخر صلاح عبدالله  من الفيروس عبر حسابه بموقع "تويتر" حيث كتب ساخرًا: "أفيدوني يا أهل الهري والفتي والفتوى.. هي (البوسة الإيموشن) تنقل العدوى؟

وسخرت بدرية طلبة أيضًا من حالة وقف الأنشطة، بسبب الفيروس حيث كتبت عبر حسابها بموقع إنستجرام "ممكن تقفلوا كل حاجة ماعدا الكوافير كله إلا الشنب".