الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عندي مشاكل ومش عايش برفاهية”.. أبو هشيمة يكشف سر نجاحه وعلاقته بياسمين صبري (فيديو)

أحمد أبو هشيمة
أحمد أبو هشيمة

كشف رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن سر نجاحه، كما وجه عدة نصائح للشباب، كما كشف عن علاقته بالفنانة ياسمين صبري وموعد الزفاف، وذلك في أول لقاء له في برنامج "روسيا اليوم أون لاين"، منذ إعلان إرتباطه بياسمين صبري.

وأوضح أبو هشيمة أنه ينتمي لعائلة متوسطة الحال، وكان يدرس في مدارس حكومة ولم يمتلك أية مميزات حينها، وبدأ حياته لاعب كرة قدم وأصيب برباط صليبي ليبتعد عن عن هذا المجال.

وتابع: "بعد تخرجي من كلية التجارة بجامعة بورسعيد بدأت العمل في بنك براتب 100 دولار، مضيفًا: "كنت مجتهد جدا وبدأت أطور من نفسي وأخد كورسات خاصة أن تعليمي الحكومي لم يوفر لي تعلم أية لغات".

وتابع أبو هشيمة "لم أجد نفسي في العمل الروتيني، لذا لجأت لصديقي وكان والده من كبار صناع الحديد للعمل في الصناعة، وهنا واجهت صراعات وصعوبات كثيرة وخسائر لا حصر لها في البداية.
ووجه أبو هشيمة نصائح للشباب قائلًا: "في البداية يجب دائمًا من وأنت صغير تعود نفسك يكون عندك حلم بس بلاش الحلم يكون على السرير لازم تنفذه، أعمل مشروع كون شخصيتك خلي المواقف تقويك وقسوة الدنيا تعملك راجل".

واستكمل أبو هشيمة: "عندي كم مشاكل كثيرة ومش عايش برفاهية، الناس بتشوف بالمظهر، لكن كل ما تكبر المشاكل بتزيد والنجاح محتاج مسؤلية ليست سهلة".

اقرأ أيضا: بعد ارتباطه بياسمين صبري وقبلها هيفاء وهبي.. أبرز المعلومات عن أحمد أبو هشيمة

وعن ارتباطه بياسمين صبري قال "لا أحب الحديث عن حياتي الخاصة، عند خروج شائعات بطالب المكتب الإعلامي بنفيها، لكن ارتباطي بياسمين صبري حقيقة وأنا اعلنت عنه وحاجة اتشرف بيها مضيفًا الجواز هيتم على طول مش هنطول في الخطوبة".